دموع رأفت و"مول الكوتشي" بنكهة غربية ضمن مفاجآت أولى حلقات "كوك استوديو"- فيديو

04 أكتوبر 2017 - 10:35

حملت الحلقة الأولى من برنامج “كوك استوديو” في نسخته المغربية، التي بثت، ليلة أمس الثلاثاء، على القناة الثانية، العديد من المفاجآت، فإلى جانب “الديو” المنتظر من الدوزي، ولطيفة رأفت لأغنية “خيي”، التي هجرتها ديفا المغرب، منذ عام 2006، غنت خولة مجاهد لونا مختلفا عن الغربي، الذي تحترف، حيث أدت “مول الكوتشي” إلى جانب الفنان فيصل.

وانطلقت حلقة “كوك استوديو” الأولى بـ”ديو” بين الدوزي، ورأفت، حيث أعادا غناء أغنية “خيي” بتوزيع جديد، على الرغم من أن لطيفة هجرتها منذ عام 2006، بسبب وفاة شقيقها جواد، لكن الدوزي أقنعها، واستغل شبهه لشقيقها ليتمكن من ذلك.

[youtube id=”EPxQ2M8p0Dg”]

واستمرت حلقة البرنامج العالمي في حلقته الأولى مع “ديو “الفنانة الشابة سلمى رشيد، التي غنت رفقة ماكسيم أغنية “هاك أ ماما”.

[youtube id=”1Uk1_OqWbmw”]

وشكل غناء الفنانة خولة مجاهد لـ”مول الكوتشي” رفقة الفنان فيصل، مفاجأة غير متوقعة، إذ كانت في الموعد، واستغلت إمكانيتها في الغناء الغربي، ووظفتها بلمستها الخاصة في أداء هذا اللون الغريب عنها.

[youtube id=”gnSxK0ShASA”]
وغنت الفنانة سعاد حسن رفقة نبيلة معان، الملحون، وأدايا أغنية “الغزالة فاطمة”، التي سبق أن قدمتها معان بتوزيع مختلف.

[youtube id=”psrq5zwdLzM”]

واشتغل مع جميع الفنانين الموزع محمد علي، وظهر للجمهور، الذي تعرف على ملامحه، بحكم أن كل أعماله السابقة كانت في الظل.
يذكر أن برنامج “كوك استوديو” في نسخته المغربية يعتمد على الجمع بين فنانين أحدهما شاب، والثاني من الجيل السابق، من أجل إحياء إحدى الأغاني القديمة بروح شبابية كشعار البرنامج، كما يشار إلى أن الحلقة الثانية منه، ستعرف مشاركة الفنان الشاب أحمد شوقي، والصويري، ومرة أخرى لطيفة مع هدى سعد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.