الفيزازي يخرج عن صمته: هذه حقيقة مزاعم خطيبتي..وبالحجة والدليل-صور

06 أكتوبر 2017 - 12:00

نفى الشيخ محمد الفيزازي، اليوم الجمعة، الاتهامات الموجهة له من سيدة تدعى “حنان”، بشأن استغلالها جنسيا، بمقتضى “زواج الفاتحة”، والتخلي عنها بعد “واقعة اغتصاب تعرضت إليها”.

ولم ينف الشيخ المثير للجدل بأن الشابة “حنان” كانت خطيبته، في حين تدعي هي أنها زوجته، وتم الزواج بينهما بالفاتحة.

وقال الشيخ الفيزازي، في تصريح ل”اليوم 24″، بشأن قصة اتهامه من طرف الشابة البالغة من العمر 19 سنة، بالزواج منها بالفاتحة، ثم معاشرتها، وتطليقها بعد تعرضها لاغتصاب من طرف عصابة مجهولة، إنه يعرض وثائق تفيد رضى زوجته والسماح له بالتعدد، ما يسقط تهمة الزواج بالفاتحة.

ونشر الفيزازي على صفحته الفايسبوكية، بيانا توضيحيا، يفيد من خلاله أن الشابة حنان تكذب بخصوص زواج الفاتحة، حيث تقدم للمحكمة، عن طريق محاميه كفيل محمد بطلب الحصول على إذن التعدد، وهو دليل الفيزازي على “سقوط زواج الفاتحة”.

22228643_283917125427962_7806658354102370413_n22279893_283917152094626_1154953009004477119_n

وأضاف الفيزازي في بيانه أن “دعوى الحمل والإجهاض دعوى مغرضة لا حقيقة لها فالمعاشرة الزوجية لم تتحقق من جهة”، مؤكدا أنه يتوفر على شهادة طبية “من الطبيب المختص تثبت أنها مصابة بتكيس مبيض بحيث يستحيل معه الحمل”.

وعن تعرض حنان للاختطاف وتصويرها تمارس الجنس عارية من طرف عصابة مجهولة، أوضح الفيزازي أن نفس الأمر حصل مع طليقها السابق، موضحا حسب رأيه أن الأمر مفبرك، ويصاحبها على الدوام ما يطرح علامات استفهام، مضيفا أنه يتوفر على دليل يؤكد أنها متفقة مع أفراد العصابة لابتزازه بآداء مبلغ مادي.

وأشار الفيزازي إلى أنه احتفظ ببطاقة هاتف حنان، وصور لأفراد عصابة الابتزاز وبعض رسائلهم الصوتية مع أرقام هواتفهم، كدليل مادي على صحة كلامه.

الفيزازي

هذا، وادعت سيدة تدعى حنان، وتبلغ من العمر 19 سنة، أن الفيزازي، تزوج بها بعد التعرف عليها في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وقابل والديها، وتزوجها بالفاتحة، قبل اصطحابها لمدينة طنجة، لكنه عاملها بطريقة سيئة، وهي الاتهامات التي نفاها الفيزازي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hmida منذ 6 سنوات

un vrai casanova la religion est innocente de ce genre d individu il ne pense qu au sexe et il donne une mauvaise image sur la religion

chorook منذ 6 سنوات

الله ياخد الحق الحقيقة باينة وواضحة ونسأل الله أن ينتقم منه وان يعود به ويهديها لأنه دوام الحال من المحال الا الظلم حرمه الله على نفسه وعلى عباده انه منتقم جبار

حسن بنلحسن منذ 6 سنوات

العجب العجاب. انا ما أفزعني هو كيف لشيخ ،في عمره، يدعي الإيمان ان ينظر الى فتاة مراهقة و يواعدها بالزواج... خصوصا انه متزوج ويتحدث في الدين كثيرا، والطبيعي أن يكون قد وصل مرحلة الزهد... والأخطر هو أنه يملك الجرأة في مناقشة الموضوع والدفاع عن نفسه... نزوة و نفاق. عفوك يا رب عفوك يا رب عفوك يا رب.

. منذ 6 سنوات

هذ خينا لا شغل له الا النكاح اضن انه إنسان مريض سبق له ان اغتصب في صغره

مواطن منذ 6 سنوات

ستكون صلاتي لاغية إذا تولى إمامتي مثل هذا النوع من الشيوخ. خراب الإسلام من "فقهائه"، وهم لا يفقهون إلا الرياء و الاحتيال.

رشيد منذ 6 سنوات

المرجو من الجريدة الالتزام بالحياد فما قولكم انه يستغل تلك الوثيقة من أجل نصب شبكاهه على كل فتاة محط اشتهاهه لها وعلى الطرفين الالتجاء للقضاء و تلك الوثيقة تدل على الأذن بالتعددية من طرف الزوجات و رغم ذلك يبقى للقضاء الفصل بالاذن له بالزواج

التالي