عبد الواحد الفاسي يطلق رصاصته على شباط: نزار لإعادة الاستقرار

06 أكتوبر 2017 - 17:03

على بعد ساعات من استئناف حزب الإستقلال مؤتمره الوطني 17، وجه عبد الواحد الفاسي نداء إلى الاستقلاليين، بخصوص انتخاب الأمين العام المقبل للحزب.

وقال الفاسي، في رسالته، إنه “كأخ” من الأسرة الاستقلالية الكبيرة يتوجه إلى إخوانه للتصويت على المرشح نزار البركة لقيادة سفينة الميزان ولإعادة الإستقرار إلى الحزب.
وأوضح الفاسي بأن الخيار هو بين مرشحين، “شباط الذي لم يدم مشروعا أو روؤة لقيادة الحزب ويحاول عبثا القيام بتصرفات لا تليق بأمين عام لحزب عتيد”، وبين مرشح ثان هو نزار البركة الذي وصفه بأنه “يمتلك المؤهلات والحكمة والتواضع الذي كانت له الجرأة لتقديم برنامج جد واضح ومحدد بعيدا عن لغة الخشب”.

وأضاف الفاسي في نداء تزكية البركة “لكم الإختيار إذن ولا تنسوا أنكم أمام مسؤولية ستتحملونها تقتضي أمران : إما اندثار الحزب أومنحه فرصة أخرى من أجل الإستقرار واستعادة مجده ومكانته التاريخية. وكما يقول المثل: قد تجد ما يجعلك في ذهول وقد تجد من تقف له احتراما “يجب علينا القيام بكل ما بإمكاننا من أجل التصدي لمن يريد منع إجراء الإنتخابات”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أتاي بالنعناع منذ 4 سنوات

أوماتنساج بلي نزار بركة في الجيب ديال اخنوش السي الفاسي.