أحلام تعلن جديدها وهذا سعر فستانها "الممزق" الذي سخر منه بعض - صورة

30 أكتوبر 2017 - 15:50

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام تحضيرها لأغنية جديدة، مع قرب إطلاقها، عبر حسابها الرسمي، في موقع “يوتيوب”، وكتبت تدوينة في صفحتها الخاصة في أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت فيها: “قريبا اسمعوا جديدي حصريا على قناتي في “يوتيوب”.

ولم تكشف أحلام اسم الأغنية المُرتقبة على غرار بعض النّجوم، ولا الأسماء التي تعاونت معها، واكتفت بالتّرويج لقناتها، وكتبت في “أنستغرام”: “لا تنسون تضغطون سبسكرايب لمتابعة جديدي، أحبكم والله لا يفرقنا”.

يذكر أن أحلام ردت، أخيرا، على السّخرية من فستانها الممزّق، كاشفةً في الإطار نفسه، سعره الباهظ، واسم المصمّم، الذي تعاونت معه.

وكانت الشامسي قد وجدت نفسها في موقف محرج، عندما تمّ تصوير “شقّ” فستانها خلسة، وتمّ تداول المقطع المصوّر بشكل كبير على معظم الصفحات، والمواقع، حيث سخر روادها من هذا الموقف كثيراً.

وغردت أحلام، عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، في ردها على أحد المتابعين، الذي سخر من الفستان الممزق، وقالت ”عارف فستاني المشقوق هذا كم تكلفته.. 150 ألف ريـال سعودي يا عمري.. هوت كوتور من المصمم العالمي زهير مراد”، ما أثار صدمة بين المتابعين لارتفاع سعره.maxresdefault

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي