بوليف يزف بشرى لمهني نقل البضائع دوليا

31 أكتوبر 2017 - 09:19

أعلن كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، عن بشرى جديدة لفائدة مهنيي النقل الدولي للبضائع، والذين كانوا يواجهون مشاكل في الحصول على الرخص، لاسيما من قبل السلطات الإسبانية.

وقال محمد نجيب بوليف، في تدوينة على الفايسبوك “بشرى للنقل الدولي للبضائع، لقد تم حل مشكلة الرخص الثنائية الإسبانية لنقل البضائع بصفة نهائية”.

وعرف قطاع النقل البري الدولي للبضائع بين المغرب واسبانيا منذ مدة أزمة على مستوى التراخيص، إذ نفذت جميع التراخيص المخصصة للمهنيين المغاربة، والمقدرة ب30 ثلاثين ألف رخصة سنويا.

وتسبب نفاذ هذه الرخص في أزمة كبيرة أصابت المهنيين المغاربة، الأمر الذي دفع الوزارة المكلفة بالنقل إلى تسريع المفاوضات مع الجانب الإسباني على وجه الاستعجال.

وبعد استكمال هذه المفوضات، خرج محمد نجيب بوليف بتدوينة على الفيسبوك صباح اليوم الثلاثاء، يعلن فيها أنه “لن يعود هناك مشكل في عدد الرخص الثنائية مع اسبانيا لتقل البضائع”.
وكان وفدا مغربيا برئاسة كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، انتقل قبل حوالي أربعة أشهر إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لعقد لقاء مع المسؤولين هناك لمعالجة ملف التراخيص الثنائية المرتبطة بالنقل الدولي للبضائع.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي