مشاهير مغاربة وعرب وعالميون يتنكرون احتفالا بـ"الهالويين"-صور

31 أكتوبر 2017 - 13:56

احتفل عدد من المشاهير المغاربة، والعرب، والعالميون، بـ “الهالويين” هذه السنة، وارتدوا أزياء تنكرية مختلفة طبقا لما تظهره صورهم المنشورة على الانترنت.
ومن بين المشاهير المغاربة الذي احتفلوا بالهالوين هذه السنة، الفنان حاتم عمور، الذي ارتدى قناعا حديديا يغطي جنبات عينه، ونشر صورتين على حسابه بـ”انستغرام” الأولى لوحده ممازحا جمهوره من عبر تعليقه: ” شكون تخلع هوووو”، والثانية رفقة زوجته هند التازي.

hatim amoor hallewin حاتم عمور هالوين
أمينوكس بدوره ارتدى قناعا لشخصية تقتل الآخرين، وظهر في صورة مع صديقه في أحد المحلات التجارية التي تسوق أزياء الاحتفال بالهالويين وكأنه أصابه على رأسه بواسطة آلة حادة، وعلق مدونا “أول الضحايا”.

amunix hallew
الفنانة المغربية العراقية شدى حسون، ارتدت زي “الشيطان”، في حفلة تنكرية بمناسبة عيد ميلاد الإعلامية لجين عمران، والتي بدورها ارتدت زيا مخيفا.

IMG_2024_8071196122271-364185682
وبخصوص المشاهير العالميين، نظمت الممثلة الأمريكية كيت هدسون، حفلا بمناسبة الهالوين حضرها النجم ليوناردو ديكابريو الذي ارتدى قناع ذئب يغطي رأسه بالكامل.

كيت هدسون
الفنانة أديل، ارتدت زيا يشبه الزي التي ارتدته شخصية الساحرة الشريرة في الرسوم المتحركة “بياض الثلج”.

6135266-440039524
نجمة تلفزيون الواقع باريس هلتون، ارتدت زي الأميرة ياسمين في الفيلم الكارتوني “مصباح علاء الدين”.

JSMSH41
يذكر أن احتفالات الهالوين انطلقت في البداية من الثقافة المسيحية، قبل أن تغزو العالم بأكمله في مظاهر احتفالية رغم أن الاعتقاد الأساس الذي انطلقت منه وهو تخويف الأرواح الشريرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي