مضيان ينفجر في وجه مبديع: جيب حسن السيرة عاد اجي هدر معايا

31 أكتوبر 2017 - 19:42

 

بعدما قطر نور الدين مضيان، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ورئيس الفريق البرلماني لنفس الحزب، الشمع على حزب الحركة الشعبية بسبب موقف مكتبه السياسي المتشبث بحكومة سعد الدين العثماني في أعقاب إعفاء الملك لوزيرين من الحزب، اغتنم محمد مبديع، رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب، تناول الكلمة باسم فريقه في مناقشة قانون المالية لرد الصاع لمضيان.

وكان مضيان قد قال صباح اليوم بلجنة المالية  “لا معنى لإعفاء بعض الوزراء، ويقول الحزب سنستمر في العمل بالحكومة”، معتبرا أن الأحزاب السياسية تبخس العمل السياسي والحزبي بمثل هذه المواقف، في إشارة إلى حزب الحركة الشعبية الذي عقد المكتب السياسي لحزبه اجتماعا عقب إعفاء وزيرين من الحزب وأعلن تشبثه بحكومة العثماني.

مبديع، الذي كان يتحدث مساء اليوم أثناء مناقشة مشروع قانون مالية 2018 بمجلس النواب، عاب على مضيان انتقاده لموقف حزب الحركة الشعبية. وقال: “خصنا نتعاونو وما نضربوش فبعضياتنا وما نضربوش في المؤسسات”، معلنا تشبث حزبه بالاستمرار في الحكومة والانخراط في المشروع التنموي الذي ارتضاه ملك البلاد لخدمة المواطنين.

هذا الكلام، استفز مضيان من جديد الذي كان حاضرا بنفس الاجتماع ورد على مبديع بقوله “جيب حسن السيرة عاد اجي هدر معايا”.

وأضاف مضيان مخاطبا مبديع بذات الاجتماع مساء اليوم، “احترم نفسك، وماتبقاش تقول كلام ماشي هو هاداك وكل واحد يدير سياستو على قدو”، مما أغاض مبديع وجعله يخاطب مضيان “انت اللي احترم نفسك، حنا على الأقل ما كنضاربوش بالطباسل”، قبل أن يلطف البرلمانيون الحاضرون الأجواء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

علال كبور منذ 4 سنوات

متى ينتهي الشعب من عبث هذه العصابات

m barek منذ 4 سنوات

لمادا لم يحضروا معهم (سطولا د الحمام ) ويصبحان كالنساء في الحمام .سياسيو اخر زمان

El k.A منذ 4 سنوات

فعلا الحركة الشعبية حزب محترم وليس بلطجي كالآخرين يتضاربون فيما بينهم.

التالي