فنان يدعو إلى أخذ العبرة من قصة ضحية "القرطاس" في مراكش - صورة

06 نوفمبر 2017 - 15:30

دعا الفنان، والملحن المغربي، محمد نوبال، إلى أخذ العبرة من قصة “حمزة.ش”، الذي قتل في حادث إطلاق النار في مقهى “لاكريم”، الذي هز مدينة مراكش، الخميس الماضي.

ونشر نوبال صورة قبر ضحية “القرطاس”، وكتب “أتمنى أن تكون هذه الصورة القصة للشاب عبرة للجميع”، مضيفا “لينا حنا كاملين لي ملي كانحلو عينينا وحنا كانبلانيو ونتخاصمو مع هذا ونهضرو فهذا ونحشيو لفلان وفلان، ونتجاراو باش نكونو حسن من فلان وزيد وزيد”.

وبكلمات قوية، استرسل “شفتو الدنيا شحال غدارة؟ البارح فين كان واليوم فين صبح؟ آخرتها كمشة ديال التراب.. ديرو الخير وسمحو في حقكم ووسعو خاطركم وفكرو غير في اليوم ونساو غدا، لأن له مدبر حكيم”، داعيا متتبعيه إلى الدعاء للضحية بالرحمة والمغفرة.

الصورة والنص للمنتج والمحلن نوبال تفاعل معها عدد من النجوم المغاربة، على رأسهم الفنان سعد لمجرد.

وووري جثمان الضحية في مقبرة الحي الصناعي في مراكش، يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد أن صليت عليه صلاة الجنازة في مسجد فاطمة الزهراء في حي جنان أوراد في مقاطعة جيليز.

ولا تزال التحريات الأمنية قائمة لفك لغز الجريمة، التي هزت المدينة الحمراء.

وكما نشرنا في خبر سابق، توصل عدد من مالكي مقاه فاخرة في مدينة طنجة باستدعاء من طرف الشرطة القضائية، للاستماع إليهم

وحسب مصادر مقربة من التحقيق، فإن الاستدعاء وصل إلى أكثر من مالكي 5 مقاه في مدينة طنجة، تربطهم علاقة شراكة مع مالك مقهى “لاكريم” في مدينة مراكش، حيث نفذت عملية إطلاق النار، التي أودت بحياة الشاب حمزة شايب، وأصابت اثنين آخرين.

وأضافت المصادر نفسها أن صاحب مقهى “لاكريم”، يملك مقاه في مدينة طنجة، ويتوفر على نصيب في أخرى مع شركاء آخرين، في كل من مدينة الناظور، ونواحي مدينة مراكش، والدارالبيضاء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي