"فنانون يعلقون على اعتذار "شرين عبد الوهاب و"مصطفى عمرو" يسخر منها

15 نوفمبر 2017 - 17:10

بعدما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتذارها للشعب المصري من خلال نشرها لبيان رسمي عبر حسابها الخاص، عقب انتشار فيديو لها وهي تسخر من مياه النيل، علق العديد من المشاهير والوجوه الإعلامية على موضوع الإساءة لمصر مساندين الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب.

وقد علقت غادة عبد الرازق على بيان الاعتذار الذي أصدرته عبد الوهاب، بعدما أعادت نشره عبر حسابها بموقع انستغرام، وقالت عنها: “فنانة جميلة ومحترمة ومتأكدين أنك تحبي مصر مثل النفس الذي يخرج منك”، وأكدت غادة أنها تصدق المطربة فيما تقوله في بيانها.
وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساء” على شاشة دريم، أوضح الناقد طارق الشناوي أنه يتعامل مع الموضوع كقول سخيف، والقانون لا يجرم السخافة، وتساءل عن سبب اهتمام نقابة الموسيقيين بما قالته في الحفل، وعدم أخذها باعتذار شيرين الأخير.
وأضاف أن شيرين ترتكب دائمًا سخافات من هذا النوع، لكن المجتمع هو من يعاقب على السخافة، والمجتمع انتفض بالفعل، ووجه لشيرين هجوما اجتماعيا تستحقه، وعلى النقابة ألا تدخل نفسها في أمور السخافة.

وأعرب الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، عن استيائه مما قالته شيرين، قائلا ” كنت أحب أن شيرين كفنانة كبيرة تكون عارفة قيمة بلدها وقيمة النيل الذي كلنا شربنا منه من آلاف السنين، عارفة قيمة الشعب المصري”.
في أول تعليق له بعد أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب ، طالب الفنان المصري عمرو مصطفى بضرورة معاقبتها ومنع إذاعة أغنية “ماشربتش من نيلها”.

و طالب عبر حسابه على تويتر بضرورة منع إذاعة أغنيته “ماشربتش من نيلها” مرة أخرى بصوت شيرين، والبحث عن صوت مصري يعيد تقديمها من جديد.

كما حرصت المطربة أنغام، على دعم صديقتها المطربة شيرين عبد الوهاب في ظل الأزمة التي تواجهها بعد اتهامها بالإساءة إلى مصر، مطالبة الجميع بالكف عن مهاجمتها قائلًة: “كفاية كده”.

وكتبت عبر “تويتر”شيرين عبد الوهاب بنت مصر اعتذرت وخلاص كفاية كده”.

من المعروف أن الأزمة بدأت بتداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشيرين من إحدى حفلاتها ظهرت فيه وهي ترد على معجبة طلبت منها أغنية “ماشربتش من نيلها” : “ها يجيلك بلهاريسيا”.

واستكملت شيرين سخريتها قائلة: “اشربي إفيان أحسن”، في إشارة إلى ماركة مياه معدنية شهيرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.