مورينيو يستعد لخطف لاعب آخر من تشيلسي - صورة

20 نوفمبر 2017 - 15:43

يسعى المدرب جوزيه مورينيو إلى ضم البرازيلي، ويليان، للشياطين الحمر، في يناير المقبل، بحيث يكون ثاني لاعب ينضم من تشيلسي، حامل لقب الدوري الممتاز، إلى مانشستر يونايتد الموسم الحالي، وفق ما أشارت إليه تقارير صحفية إنجليزية.

ولم يبدأ الدولي البرازيلي، البالغ من العمر 29 سنة، أي مباراة هذا الموسم مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، حيث يسعى إلى الانضمام مجددا إلى مدربه السابق مورينيو.

وذكرت صحيفة “إكسبريس”، البريطانية أن ويليان، المنضم من شاختار دونيتسك الأوكراني إلى تشيلسي، قبل سنوات، قد يجد نفسه بعيدًا عن النادي مع حرص كونتي على ضم لوكاس مورا مواطن ويليان من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي هذه الحالة لن يجد مورينيو أي صعوبة في التعاقد مع ويليان ليضمه إلى ماتيتش، المنضم إلى يونايتد، الصيف الماضي، من تشيلسي في صفقة أثرت كثيرًا في قدرات وسط الملعب لفريق المدرب كونتي.

وعلى الرغم من أن ويليان يميل أكثر إلى الانتقال إلى الدوري الصيني، الذي تقدم أحد أنديته بعرض مغر لضمه، إلا أنه سينتظر معرفة قيمة صفقة انضمامه إلى يونايتد، حتى يحسم قراره بالرحيل إلى مدينة مانشستر، وترك لندن.

وشارك ويليان، أفضل لاعب في تشيلسي موسم 2015 – 2016، في 21 دقيقة فقط في آخر ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم.

ومع اقتراب انطلاق كأس العالم العام المقبل في روسيا يبدو من المرجح رحيل ويليان إلى يونايتد ليضمن مشاركته بشكل أساسي حتى لا يتم استبعاده من تشكيلة مدربه تيتي، التي تسعى إلى التتويج بلقب العالم للمرة السادسة.

xnintchdbpict000364517858-768x935.jpg.pagespeed.ic.JiTT3OzN1Y

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.