بعد قرعة المونديال .. مدرب إيران يطالب اتحاد الكرة بإقالته

02 ديسمبر 2017 - 17:13

عثمان رضى
يعيش المنتخب الإيراني لكرة القدم، أزمة داخلية كبيرة، قبل شهور من نهائيات كأس العالم، روسيا 2018، وزادت حدة هذه الأزمة، بعد قرعة المونديال، عندما تحدى مدرب المنتخب الأول، كارلوس كيروش، مسؤولي اتحاد كرة القدم في البلاد وطالبهم بإقالته.
مطالب المدرب البرتغالي، جاءت بعد أن انتقد بشكل علني استعدادات الاتحاد الايراني للعبة، لكأس العالم في روسيا العام المقبل.
وقال المدرب السابق لريال مدريد، في شريط فيديو بثه على حسابه، في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مباشرة بعد إجراء قرعة المونديال، أمس الجمعة، بموسكو: ” أنا هنا لأقول إن إيران بحاجة لاستعدادات محلية استثنائية، لا أهتم بالتهديدات وما يقومون به لمنعي من الحديث، الجماهير الإيرانية تستحق استعدادات استثنائية لكأس العالم، نريد الاعتماد على استعدادات استثنائية لتشريف البلاد واسعاد الجمهور”.
وأكد في الشريط ذاته:” يمكنهم إقالتي فلا أهتم لكن حان الوقت للتعبير عن رأيي لأن الجماهير الإيرانية تستحق ذلك واللاعبين أيضا يستحقون مساندة كاملة للاستعداد لهذه البطولة.”
جدير ذكره، أن منتخب إيران سيلعب في المجموعة الثانية في نهائيات المونديال، والتي تضم أيضا منتخبات المغرب، إسبانيا، والبرتغال.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.