غاريدو : المغرب سيكون مفاجأة المونديال

02 ديسمبر 2017 - 18:31

عثمان رضى

رشح خوان كارلوس غاريدو، المدرب الإسباني لفريق الرجاء الرياضي، المنتخب المغربي لكرة القدم، بأن يكون هو مفاجأة مونديال روسيا المقبل، واصفا إياه بالمنتخب القوي والمتميز.

وقال غاريدو، في تصريح لوكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”، اليوم السبت، إن المنتخب المغربي ” يعتبر من أقوى المنتخبات المشاركة في المونديال، لديه لاعبون يمارسون في أقوى الفرق الأوربية، لقد بصموا على مشوار متميز في الإقصائيات، وأزاحوا من طريقهم منتخبات قوية، من قيمة الكوت ديفوار… يملكون ثقة كبيرة، وروح عليا، سيكونون فعلا ندا كبيرا لإسبانيا”.

وصرح المدرب السابق لفياريال الإسباني : ” على الرغم من تواجدهم، في مجموعة قوية، إلا أن المغاربة، واثقون من قدرة منتخبهم على قلب حسابات هذه المجموعة”.

وأشاد المتحدث ذاته كثيرا، بالناخب الوطني، هيرفي رونار، والذي اعتبره من أكبر المدربين في إفريقيا والعالم، ” لقد قام بإنجاز كبير مع المنتخب الزامبي، والكوت ديفوار، ويبصم على عمل كبير مع المغرب أيضا”.

واعتبر المدرب الإسباني أن قوة الأسود، تكمن في عدد من النجوم الذين يشكلون نواة المنتخب الصلبة، “على غرار العميد، المهدي بن عطية، لاعب يوفنتوس، حكيم زياش، نجم أجاكس، نور الدين أمرابط، لاعب ليغانيس، ثم أشرف حكيمي، الذي يلعب في ريال مدريد”.

“فلاعبوا المغرب، يمتازون بالمهارة العالية، بالإضافة إلى الرغبة في تحقيق نتائج كبيرة لمنتخبهم الوطني، لذلك فأنا أرشحهم بأن يخلقوا متابع كثيرة، لكل من إسبانيا والبرتغال” يقول غاريدو.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.