‫هند تغني عطيني حجابي ردا على عطيني صاكي زينة الداودية

12 فبراير 2015 - 02:01

‫هند تغني عطيني حجابي ردا على عطيني صاكي زينة الداودية

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

zaki منذ 6 سنوات

7adith da3if ya akha l3arab

hajar el idrissi منذ 6 سنوات

oui khtito hind tbark lah 3lik ana kanftakhr bik bzaf ahsan haja tkon sahbtak b3dat mn lmdina wtwslak chihaj mzn 3liha hakda

oussama منذ 6 سنوات

اللعنة على الفاحشين

LOULITA منذ 6 سنوات

TBAREK ALLAH ALIK YA BINTI IDA KANA HADA RAD ALA ATINI SAKI FAHOWA AHSAN RAD WA AHSAN MESSAGE

هاجر منذ 6 سنوات

كلمات رائعة معبرة شكرا

ousu منذ 6 سنوات

kalimat hadifa jamila jzaki laho kola khir

RABAH JELLOULI منذ 6 سنوات

قل خيرا أو اصمت

RABAH JELLOULI منذ 6 سنوات

أتمنى أن تكون بنتي عندما تكبر مثلك. وجعل هذا الرد في ميزان حسناتك . كما أتمنى أن يتم تسجيله على شكل CD وتوزيعه في الأسواق أنا أول من يشتريه لأسمعه للأبنتي في السيارة وأنا ذاهب بها إلى المدرسة. BRAVO

saida منذ 6 سنوات

Masaa Allah 3aliki

hilal essalmi منذ 6 سنوات

ماشاء الله عليك يا أختي

karam منذ 6 سنوات

زعما طفرتيه الله اهديك سيري تقراي والا تزوجي اولا سري تغني

فيصل منذ 6 سنوات

وجهك قاصح قلل الله من امثالك

sohaybs منذ 6 سنوات

Akhawati fi din jazakomo lah un kana sawto nisae jaiz raf3oho falimada la toadino li salat

ali منذ 6 سنوات

wa7d galk a sidi sawt lmar2a 3awra . na3am 3awra fima la yordi ellah .

otman منذ 6 سنوات

tebark lah 3lik. o inti9ad bna2. olah ghadi ijazik khayeran 3la osslob da3awi jamil dyalk. betwfi9

غصون منذ 6 سنوات

ماشاء الله عليك يا أختي

soukaina منذ 6 سنوات

siro khtboha rah balya dayra zina daoudya 9ntra bach tzwj :p

sanaa منذ 6 سنوات

Lah yrdi 3lik a bnti

hajar منذ 6 سنوات

Nte akhte katghani ekt9oli bli nte mosliman Wach hna walina kofar wala Wach nte tkoni hasn Man daudia wala stre rasak akhte esir jwde 9orán egalse f darak ok wallah mabkito thachmo ma3raft fin baghin twaslo wallah offfff karahtona wallah

anouar منذ 6 سنوات

تباركله عليك

Anas منذ 6 سنوات

هذه الشابة لم تغني بل ردت على صاقطة. لاتعرف معنى السلام تبارك الله عليها والله يحجبها

mohamed azzouzi منذ 6 سنوات

lae akhay mohsin hadi kadir dak xi li ma9dar htawahd ydiro hadik kadafa3 3la lislam

raja منذ 6 سنوات

Bink o binha far9 kbir o mtwsalhach

bilal منذ 6 سنوات

tiheyati wa hetirami li kole onotati iselam

mariya منذ 6 سنوات

نتم المغاربة صعاب ويحسن عوان لشديتو فيه وااااا ديوها فراسكم مراض بالنميمة راه داوديات كينين بلا كمانجة دعيو بالهداية وخليو ربي يخلص تشغلوا ا شباب بمستقبلكم المجهول و حقكم المسلوب ونتوما تابعين عيساوة بالمجمر

hassna saba منذ 6 سنوات

f saraha makhliti lina mangolo

amine منذ 6 سنوات

???????????????

loubnaaaaaaaa منذ 6 سنوات

la 7awla wa la 9owata illa billah nass kay9albo 3la lma3na onti katchofi sot base lik akhti zina hya zero waha ykon sotha kilbolbol

khalid منذ 6 سنوات

atasir je pense mafhmtich le contenu et le but de cette vidéo

mustapha منذ 6 سنوات

akhti hind had leornaya man9ola

أم صريحة منذ 6 سنوات

مجتمع منافق كل واحدة منكما بغا دير حالة في الرجَّالة. كل يلغي بلغلاه واالهدف واحد.

ayoub منذ 6 سنوات

lhdawiya khasha li3dam lah9ach hya katchja3 3la lfadad

Mohamed منذ 6 سنوات

bravo khti lah istar 3lik

zahi منذ 6 سنوات

ثبا لك يا سفيه اتقارن اللبن بالخمر

Hind NF منذ 6 سنوات

siiir hna hnaya alkhawa kanhadro 3la lkalimat li katgoul machi 3la sawtha ghir khali nasa2ih sakhifa dilak 3andek o sawtha tbarkellah machaallah kihama9 l3ayla moslima o howa ki9ola btadribat trj3i hseeen bnadem ma3raftchi chmen 3a9lia 3ando mtkhaaaaaaaalfa ma3a htiramati hhhhhhhhhhh

soumia منذ 6 سنوات

tbarkalah 3lik 3jboni lkalimaat bzaaaf

badr serraj منذ 6 سنوات

bravo bravo maaaaaaaaaachae lah

wafae منذ 6 سنوات

Chno ghadi n9ol lik db t9aditi m3aha mab9a tafr9 binatkoum لعن الله امرأة التي 3mrna maghadi nt9dmo hadyne ghir b3dyatna oukhoutna hdi rask b3da 3ad chofi lghir lklb kaycho ghir dyoul 3ibad lah hchouma b3do mne syda rah 3ndha rbha likhal9ha hwa ythasb m3ah machi hna hchouma ga3 lahwla wla 9wata ila bilah nchofo 3youbna ounb3do mne bnadm ترفع صوتيه ولو بدكر الله

arni منذ 6 سنوات

…….. بمجرد تصوير هدا الفديوا انت كالداودية و الحاجة الحمدوية و سميرة بن سعيد و هيفاء وهبي و نانسي عجرم لا فرق بين هادا وداك ……!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

mariem منذ 6 سنوات

bravo hind

nourdine el asri منذ 6 سنوات

واو ما شاء الله عليك

meryam منذ 6 سنوات

تبارك الله الله ه

charifa saadi منذ 6 سنوات

Tbarkalah 3lik a5ti hind olah yhafdk lwalidik mis ta dawdiya magaltx xi haja rariba rah hada howa lw9i3 lilasaf kono ijabiyn oratxofo bli dak xi li galto dawdiya rir xi 7aja 9lila man dak xi li kaytra

samiha منذ 6 سنوات

Bravo hind

محب الخير للناس جميعا منذ 6 سنوات

أوردها سعد وسعد مشتمل ماهكذا ياسعد تورد الإبل هذا مثل عربي والقصد أريد أن أقول ليس هكذا تكون الغيرة الدين ياأختاه الباطل يرد بالحق لا بباطل مثله أو أشد ومتى الغناء وسيلة دعوية الغيرة على الإسلام تكون بامتثال أحكامه وشعائره بفعل أوامه واجتناب نواهيه ولأن تكون تابعا في الخير خير من أن تكون رأسا في الضلالة والله الهادي إلى سواء السبيل ثم لايفوتني أن أنبه على خطأ ورد في بعض التعليقات قولهم أن الإنسان حر في تصرفاته هذا اعتقاد خاطئ الإنسان عبد لله وليس حر يفعل مايشاء ويعتقد مايشاء ويقول مايشاء

faouzi منذ 6 سنوات

au moins cette fille a transmis son message de porter le voile, en se basant sur le buzz de dawdia, qui a dit que le hadith de la3na est vrai?, le prophete n'était pas "la3an", merci ma soeur

mourad douiab منذ 6 سنوات

Sarah a kan3taz bik okhti

zinbe منذ 6 سنوات

Lah yhefdk ahbiba

majhol منذ 6 سنوات

لاحول ولا قوة الا بلله

mohamed منذ 6 سنوات

machaa lah alah i7adak o5ti alkarima

Ruby منذ 6 سنوات

"لعن الله امرأة رفعت صوتها ولو بذكر الله" هذا لا أصل له، وهو من الموضوعات. وكانت عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها خطيبة، وكانت جهورية الصوت أي رفيعة الصوت، فكانت تعلم الناس وتسمعهم القرآن والسنة، فلذلك يجوز للمرأة أن ترفع صوتها بالتعليم بالقرآن والسنة وغير ذلك. لكن لا يجوز لها أن ترفع صوتها بالغناء بالتغني بالكلام.

Ruby منذ 6 سنوات

لا يجوز لها أن ترفع صوتها بالغناء.

abd laziz منذ 6 سنوات

diha frask nta

afassi abdellatif منذ 6 سنوات

جاء الإسلام غريباو سيخرج غريبا غريبا فطوبا للغرباء الله يكثر من أمثالك أختي العزيزة ما شاء الله

badaoui منذ 6 سنوات

raie jidan kalamk mawzoun wa niama lbinte lmoslima hafidaki lah

jalalmadrid منذ 6 سنوات

raie jidan kalm wakiei wa mwzoun hafidak lah ya oukte

jalal منذ 6 سنوات

oui mandi mangoul kalamk raie jidan wa moabir ane lbinte lmoslima lhakikya

عبدالعزيز منذ 6 سنوات

الذي دافع عن الدواوية فاءنه يرضى لاخته وأمه وابنته ان اتقوم بما تمليه الداودية فمن هنا أقول لك انت ديوت وملعوووون ومطروووووود من رحمة الله حفظك الله أختي هاجر

ihssane منذ 6 سنوات

الضرب بالدف فالصحيح جوازه للنساء في الأعياد والأعراس، شريطة أن يكون الكلام المصاحب له حسن المعنى، غير فاحش، ولا مهيج للغرائز، وأن يكون مقتصراً على النساء أما النوع الثاني من الغناء فهو الغناء بدون آلات عزف فهذا علي حسب ان كان غناء بين رجل وإمرأة فهذا حرام كما منعت الشريعة النساء من الآذان للرجال فبالتالي حرمة الأغاني وأيضا التحدث بصوت عالي فإن غنت النساء بكلام حسن في مناسبة ما أو إلي ذلك فهذا جائز أما اذا كان الغناء من رجل فينظر لكلامه فإن كان كلام حسن يقصد به الإفادة ويكون أمرا طيبا فلا مانع فقد أحله بعض العلماء وكرهه البعض ولا سيما إن كان نظير أجر والصحيح جواز الاستنفاع من الشعر والحداء مع عدم الاكثار منه وألا يكون كلامقبيح

ihssane منذ 6 سنوات

الضرب بالدف فالصحيح جوازه للنساء في الأعياد والأعراس، شريطة أن يكون الكلام المصاحب له حسن المعنى، غير فاحش، ولا مهيج للغرائز، وأن يكون مقتصراً على النساء أما النوع الثاني من الغناء فهو الغناء بدون آلات عزف فهذا علي حسب ان كان غناء بين رجل وإمرأة فهذا حرام كما منعت الشريعة النساء من الآذان للرجال فبالتالي حرمة الأغاني وأيضا التحدث بصوت عالي فإن غنت النساء بكلام حسن في مناسبة ما أو إلي ذلك فهذا جائز أما اذا كان الغناء من رجل فينظر لكلامه فإن كان كلام حسن يقصد به الإفادة ويكون أمرا طيبا فلا مانع فقد أحله بعض العلماء وكرهه البعض ولا سيما إن كان نظير أجر والصحيح جواز الاستنفاع من الشعر والحداء مع عدم الاكثار منه وألا يكون كلامقبيح

ziko ifran منذ 6 سنوات

bravo khti wah lmhm klam f mahalo hssan man dik sa9itaa

wardat al amal منذ 6 سنوات

khasak kolchi ykola fik zwina hiya thayid dak lkhatim min dik sba3 hitach mot3a machi tima alrzala

حمدون بن بيهي منذ 6 سنوات

la 3la9a

fati منذ 6 سنوات

deja kant kansma3 bi la3ana allah......., walakin kanchouf 9anawat dinia kat9dam fiiha nissa2 o f mosaba9tt tajwid 9or2an kikouno nisa2

abdelilah sebany منذ 6 سنوات

andak sahh khtiiii fihoum samm les marocian walah

Ahmed 33 منذ 6 سنوات

Yaaaa allaaaaaaah sawt raaa2ii3 kaliiiiimat ra2iiii3 Anti fataton mo2mina afdaaal min dawziya fi koooli chay2 hata fi ljaamal

abdelilah sebany منذ 6 سنوات

oui andha sahh darya petit hna gaaaa muslimin hamdoulilah htta dawadya walkinn nkoun mantikiin shouaia dawadya magltch chi haja khaybba en plus manbkwash ndirou man haba koubba

darif hb منذ 6 سنوات

kalam jamil

widad منذ 6 سنوات

wlahila bnat dawiya 3la din w howa kigoliha dawdia sawtha hsan man sawtak awili staghfir allah hna kanchufo lmawdo3 machi sawt bravo khtito machallah

aberrahim منذ 6 سنوات

الاخ محسن من اين أتيت بهذا الكلام.

Aissa منذ 6 سنوات

احسنت اختي الله يزيد ف الاسلام صوتك روعة وكالماتك جميلة

banti habibati منذ 6 سنوات

khask chi 9atla dyal l3sa hta nti galik rad 3la daoudia blhijab lah y3tina wjhk nsiti anh lghna bsifa 3ama 7ram la 7awla wala 9wata ila bilah w7da ghnat wzadt f7alha wa7din tab3inha ylahtou ya5 3la ta5alf w ta9lid a3ma

ام ريم منذ 6 سنوات

الحمدالله ان هناك فتيات مغربيات مسلمات يعتزن بدينهن وحجابهن ناهيك عما قالته الداودية ...يقول المثل كل واحد حر في تصرفاته وهو من سيدقع الثمن يوم القيامة ..هذا ان اخطا فعلا وخرج عن دينه واخلاقه

karim منذ 6 سنوات

Lghna 7ram .....!!!!!!

chafik منذ 6 سنوات

alah ya3tik saha o hadchi ali brina hna ykon din wahad machi lfasad manachar o yadiw 3lina nadra china et merci

lamiaa منذ 6 سنوات

Bravo

Moslima منذ 6 سنوات

اكبر مشكلة عندنا هي الحكم على الآخرين التمس لاخوك 100 عذر و دع معاه

yassine منذ 6 سنوات

الله ايحفضك اختي ديالي ونجيييك

fadwa منذ 6 سنوات

لعن الله مرآة التي ترفع صوتها ولو بدكر الله واعتذر لكي اختي

simo منذ 6 سنوات

il faut pas encourager ni zaina ni hind les deux sont pareilles, meme hind chante d'une façon assiduisante et c'est interdit dans l'islam. Hind ne fait ça que pour l'argent parce que s'elle croyait vraiment au Hijab elle devrait pas chanter devant tout le monde...

Zaki منذ 6 سنوات

kalakh + kalakh!!!

mary منذ 6 سنوات

allah yhafdak wykatter min amtalak bravo good

yas sin nox منذ 6 سنوات

Tbarklaah wlahila yarbi thfdha had lbant mazal kayn bnat nas hmdolilah

هشام منذ 6 سنوات

machaelah 3lik okhti filah ra3aki lah

karima منذ 6 سنوات

i love you <3

hamza منذ 6 سنوات

احسنت اختي الله يزيد ف الاسلام صوتك روعة وكالماتك جميلة

Ousslam karima منذ 6 سنوات

بارك الله فيك يا أختي

chakib منذ 6 سنوات

tbarkalah alik a khti .mkrahnach bnat magrib ykon kolhom fhal haka .chokran

samar منذ 6 سنوات

had rad ajabni mais khasak dirih fonchoda wtab3ih ftoyor aljanaa

abdrrahim منذ 6 سنوات

Brovo ma3ndiii mangolll

france منذ 6 سنوات

bravo la fille toi tu parle bien lah ihafdak

ayoub منذ 6 سنوات

bi saraha ahsan mn aldawdiya bravo tabi3i

samaad منذ 6 سنوات

زينة الداودية كنهنيك أغنية واعرة خاصها تنشر في الولايات المتحدة الأمريكية

شفبق سليماني منذ 6 سنوات

من يعتقد يوما ان تكون هناك بنات يلبسنا الحجاب وتعتز به الله اما اجعل في ابصارنا الا سلام وفي فلوبنا وابصارنا الله اما تبتنا على الشهادة

imane منذ 6 سنوات

ياك لغنى حرام ما بقينا كنفهمو والو

omar منذ 6 سنوات

brvo cet fille tu es manifique la h ihafdak

karim منذ 6 سنوات

ila kat3arfi dine o baghya tab9ihe awal 7aja bdaye manha hiya soutak rah 3awra et bravo c'est un bn message 3la al hijab

mohamed منذ 6 سنوات

barak lah o fik khetii bein

karam منذ 6 سنوات

hhh hadak li ghalik nti bhal dawdiya o hayfaa wahbi osamira bn s3id oui rak 3araf hta li kisma3 l ghna rah hram machi ghir li kighanih wa hanta sma3ti liha hiya tanta bhal dok li kimchiw l night club o hadro l saharat hhhhh

ayoub منذ 6 سنوات

حرام على المرأة رفع صوتها في الصلاة

مغربي منذ 6 سنوات

الله يعطيك الصحة. حفظك الله

Mouhssin منذ 6 سنوات

لعن الله مرآة التي ترفع صوتها ولو بدكر الله واعتذر لكي اختي

amina منذ 6 سنوات

جاء الإسلام غريبا وسيعود غريبا فطوبا للغرباء الله يكثر من أمثالك أختي العزيزة

تسلم منذ 6 سنوات

ليس المهم هو الصوت المهم مادا قالت هند وماذا قالت الهداوية

youness منذ 6 سنوات

Saraha lkalimat mazyana o mohtarama machkouta 3ala almajhoud ms al islam yoharim 3ala almar2a raf3 sawtiha wa law b dikri lah

nada منذ 6 سنوات

Bravo bravo allah ihafdk akheti

ikram منذ 6 سنوات

بارك الله فيك أختي هذه هي المسلمة تدافع عن دينها

salah bassadi منذ 6 سنوات

ماشاء الله

khadija منذ 6 سنوات

sotha 7sn mn dyal dawdiya , lah ibarek

moslim منذ 6 سنوات

alah yhfdak wnwrak ya rabi whdina whdi jami3 moslimiiiina ya rab

tgomast منذ 6 سنوات

ana m3aha bravo mais hatchi khaso ikon mnch7l hadi machi 7ta jat dawdiya onta9doha at d end layhdi ljami3

lamia meriam منذ 6 سنوات

mchi hadi hia tari9at rad akhti hna kolna moslimin nti rak kadiri publicite

ayoub منذ 6 سنوات

Lah iktr mn mtalk abnt nasss

KHALID منذ 6 سنوات

BRAVO ET BIEN DIT

مسلم منذ 6 سنوات

حفظك الله

Ouadie منذ 6 سنوات

Machalah lah i7afdak

hicham 08 07 منذ 6 سنوات

الغناء محرم على المرءة فما الفرق بينكي و بين الداودية الاخت ضجة بسباب هده الاغنية اين المشكل مع ان الغناء او سماعه يعد محرم و بالاخص على المرءة . . . ........ بمجرد تصوير هدا الفديوا انت كالداودية و الحاجة الحمدوية و سميرة بن سعيد و هيفاء وهبي و نانسي عجرم لا فرق بين هادا وداك ......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ahmed منذ 6 سنوات

makatamragch hna kanchofo lmowdo3 machi sawt

oumaima منذ 6 سنوات

kol wahd 7or fhyato ydir mabgha daoudia katrba7 ou ntoma katkhsro lhasanat galsin kathadro f3ibad lah diwha ghi fryoskom kola ychof 3yobo pffff mojtama3 monafi9 tbarklah 3lik akhti sawrtk zwin bzaaf

منار منذ 6 سنوات

حرام ان تجهر المراءه بصوتها لا فرق بينكي وبينها ما اجمل ان الا يتدخل الانسان فيما لا يعنيه كل شخص حر في تصرفاته وحياته

adil منذ 6 سنوات

رائعة صوتها احسن من الداودية والله بالف درجة وكلمات محترمة

omar منذ 6 سنوات

اش كتخربق دابا نتا واش زينة الداودية كتفسد المجتمع او كتقول ليها الله احفضها

medoo1 منذ 6 سنوات

allah ihajbak lmimtak

brahimmmmmmmmm منذ 6 سنوات

السلام ،،،عتني صاكي تبارك الله فنانة باش توصل رسالة الى الفتايات التنبه عكس ذالك فعلن كتغري على المغرب لكن غيري على بنات البلاد

taha منذ 6 سنوات

machaa lah

maha youssofi منذ 6 سنوات

al okht dine dyalk li katdaf3i 3lllih ki glti nti magalch lik ghni ou ana bnissba liya chawahtih hite nti db t9adri diri fitna b had l video kan b iradtk tradi kitabatan ou kan b irada dyal ga3 nass ydirou ka ana had l oghniya makharjatch lakin b had rad tatzidou ta3tiwha ahamiya

houda منذ 6 سنوات

دابا انت براسك اختي درتي الفتنة بصوتك و بالغنا ديالك سمعك كلشي هادي مااشي طريقة للرد المسلمة ماكاتغنيش اختي للملء

mehmod منذ 6 سنوات

بارك الله فيك أختي هذه هي المسلمة تدافع عن دينها لست من الرذيلات الله يحفضك

AziZ L-Gendi M-en منذ 6 سنوات

a khooTiii MàT3arFooCH Had L BànT BrRàShà ach KaDIiir F Zan9a hiiT Koon KanT MosSLiimà MaTghaniiCh Aslàn

said منذ 6 سنوات

bravo

koki منذ 6 سنوات

kabarto lmodo3 o 3titoh ahamiya ktar man la9yass hir zato chharto el oghniya aktar

iziyr منذ 6 سنوات

lah i3tik saha

ام جنان منذ 6 سنوات

احسنت اختي الله يزيد ف الاسلام صوتك روعة وكالماتك جميلة

أحمق منذ 6 سنوات

حرام على المرأة رفع صوتها في الصلاة فما بالك بالغناء فما الفرق بينها والداودية ؟ سيري طبقي الدين و ديها فراسك

hanae منذ 6 سنوات

بارك الله فيك أختي هذه هي المسلمة تدافع عن دينها لست من الرذيلات الله يحفضك

aya ahizoun منذ 6 سنوات

tbark lah 3lik lah yhfdak ahbiba rditi lina charafna bhad lkalimat

katy منذ 6 سنوات

Bien dit

nadia منذ 6 سنوات

had lmgharba 3adna khashom ghir fach ychdo lah yhdikom

احمد منذ 6 سنوات

بارك الله فيك أختي هذه هي المسلمة تدافع عن دينها لست من الرذيلات الله يحفضك

هشام منذ 6 سنوات

معقول شكون لغيفهم

بشفهةش منذ 6 سنوات

والله احسن من داودية

jihad منذ 6 سنوات

allah yahdina golo amin

صلاح بن الضاوية منذ 6 سنوات

را المساج هنا هو الرجوع لله ولقيم المسلمين الشرفاء مشي الصوت الزوين الفاسد لي كيجر عباد الله الصالحين للفتنة. وتحية بعد الأخت الفاضلة. ..

omar fri منذ 6 سنوات

3aliki nor lah alhoma katir min amtlik fi hada bald

fdrgdhtfjghg منذ 6 سنوات

جميل جدا ومؤثر صوت رائع وكلام بليغ

علي الباسل منذ 6 سنوات

جميييل جدال ومؤثر صوت رائع ومعاني بالغة واصيلة

hasad منذ 6 سنوات

choukran

hicham sale منذ 6 سنوات

allahoma barek

jihad منذ 6 سنوات

Bien dit

dobarim منذ 6 سنوات

هوس تاسلوم مفريط مرض بضرب مجتمع مغربي انظر الى مجتمع واقع ام عطيني حجبي

حفصة منذ 6 سنوات

بارك الله فيك أختي هذه هي المسلمة تدافع عن دينها لست من الرذيلات الله يحفضك

jihad منذ 6 سنوات

allah

jihad منذ 6 سنوات

super

norurddine dahmane منذ 6 سنوات

Hadi fawda lazam tadakhal l7okoma.li ana hadik chikha dawdia zar3at lfitna fi elmojtama3 elmaghribi

kamal منذ 6 سنوات

super wana3ma fatate muslima

حفيظ مينو منذ 6 سنوات

صوت زينة الدودية حفظها الله أفضل بكثير من صوت هذه الفتاة... لكن مع التداريب ممكن توصل الى ما وصلت اليه زينة الدودية

hanae منذ 6 سنوات

Like

التالي