ابن كيران "أنا ما مزيانش"

27 أكتوبر 2014 - 15:38

ابن كيران “أنا ما مزيانش”

كلمات دلالية

ابن كيران
شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

fhima منذ 6 سنوات

ل هذه الحكومة تشتغل خل الستار ؟ هل وزراءها لا يعلمون أين تدهب الأموال أم يخافون من اللوبيات و لا يخافون الله؟ ... يا أستاذ بن كيران نعلم أنك تخاف الله لكن أسلوب بالتي هي أحسن لا يصلح مع الذئاب، بالله عليك إلى متى سيبقى البرلماني ليستفيد من 34000 درهم و 15000 درهم في التقاعد إلى متى يبقى الوزراء يتقاضون 70000 و 100000 و 50000 درهم و إلى متى سيبقى مدراء المكاتب و المؤسسات العمومية يتقاضون أجوووور بالملايين تصل إلى 800000 درهم أي 80 مليون سنتيم شهريا زائد الإمتيازات و التعويضات ... هذا كله و الشعب يعاني من الفقر و البطالة و الأمية ألى يحزنك هذا التناقض الإجتماعي أتقدر أن تنام و تأكل في راحة و أمان . لا حول و لا قوة إلا بالله. سي بن كيران قرا السيرة دسيدنا عمر مرة أخرى و تمعن فييها الله يغفرلك.

المغربي منذ 6 سنوات

الى السيد رئيس الحكومة طلبت اقتراحات قد تضخ اموالا في خزينة الدولة من اي مواطن فهاهو البعض منها: ١-تقليص اجور الموظفون الكبار(السقف لايتعدى ٣ مرات اجر الاطر العليا من مهندسون، دكاترة.....) ٢-تقليص اجور الوزراء وكدا النقص من كترة الامتيازات مع اعادة النظر في الراتب الذي يتبقى لكل وزير بعد فترة الخدمة. ٣- نفس ماسبق بالنسبة للسادة ممثلوا الشعب من برلمانيون وبرلمانيات ، مسثشارون ومستشارات، مع عدم الابقاء على اي تعويض بعد نهاية فترة تمثيلية كل عضو. ٤- ترشيد نفقات الدولة بالمعنى الصحيح(من قبيل عدم الابقاء على سيارات المصلحة وتعويضها باليات لخدمة المواطنين.....) ٥-الحد من الامتيازات في الصفقات، .………

ادريس منذ 6 سنوات

لقد اقترب موعد الفراق 5 سنوات اوشكت على الانتهاء و التاريخ لن يرحم احد .ستعود حثما و الى الابد الى صفوف المعا ضة و سنرى ما في جعبتك يا رئيس الحكومة

rachid منذ 6 سنوات

كلام رائع في الصميم

fatima منذ 6 سنوات

Rajal mazyan Mskin ghir chiba3din matay3rfohch ou mchi nasab

Nasser منذ 6 سنوات

هاذ الشعب وخا إبعث فيه الله نبي ،،،، غادي إقولوا عليه تا هوا مامزيانش،،،، حيت باغيين التغيير بين ليلة وضحاها،،،،،

Nasser منذ 6 سنوات

أتحدى أي رجل في العالم يستطيع تغيير المغرب في خمسة قرون،،،، المشكلة أعمق من أن تُحل في خمس سنوات،،،

Nasser منذ 6 سنوات

كلامه نابع من القلب ،، وفيه كل معاني الصدق،،، لم أصوت يوما،، لكني مستعد للتصويت لأول مرة لرجل ،،، يتكلم بلغة شعبه،،، وليس خجلا من الإعتراف ،،، بأن السياسة،،، هي مجرد قمار لبعض المدمنين على المقاعد

Nasser منذ 6 سنوات

Klamk s7i7 nass mabghatch tfham blli dakhl , 3la jomla dyal lmachakill,, o taydarb ma3a mjmo3a mn llmojrimin fi sifattt Tikal syassaa,,, o bla mankdbo 3la ryoussna ,,,cha3b wakha tjib lih sidna ayoub ghadi i9olo 3lih nafss lklam

dommage منذ 6 سنوات

lhadrrrrrrra sahla mais tatbi9 haja okhraaa , laaaaaah izid fi sbarna osafii raaaaaaah hnnnna t9harnnnnnna o bzaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaf

abdou kech منذ 6 سنوات

في نظري الحكومة ماضية نحو تحسين اوضاع البلاد في جميع المجالات.صحيح ان نتائج انجازاتها تسير ببطئ لكن على العموم احسن من الحكومات السابقة التي كانت تفتقد مبدا الوضوح في التسيير.اما بخصوص الزيادات فهي لا ترتبط بسوء تسيير الحكومة الحالية بل تتعلق بالازمة الاقتصادية العالمية .اتمنى التوفيق لحكومة ابن كيران

zdag منذ 6 سنوات

الله إعطيك الصحة و ينصرك على الأعداء البلد

sanna منذ 6 سنوات

الله تعالى ورسوله بريئان من هذا الخطاب الذي (يستجدي)البقاء على رأس السلطة إلى حين القضاء على ما تبقّى من الطبقة المتوسطة المغربية، وتعريض السلم الاجتماعي الوطني لما لا يحمد عقباه. لقد فشل هذا الرجل وزبانيته في إيجاد الحلول الاقتصادية الناجعة، لأنه لا يتمتّع بثقة المستثمر الأجنبي، ولأن خطاباته المنافقة لا يمكن أن تنطلي لا على المكونات الداخلية للوطن، ولا على الشركاء الأجانب. والله، لو استطعت، لقطعت هذه اليد التي صوّتت على أمثالك.

sanna منذ 6 سنوات

الفلوس سرقوها و ما بان ليك تجبدها غير من جياب البسطاء من الشعب و نتايا بارك تشتري سيارات فارهة لوزرائك و تزيد في ميزانية و بريمات كبار …. سير تلاح ما بقيتيش كادوخ على المواطنين المغاربة مصيرك كمصير النهضة في تونس الى مزبلة التاريخ ماغاديش ترجع ليها مرة أخرى غير هني راسك نتا و الزبانية ديالك بغيتي تعمر صندوق بفلوس وعرق المساكين والضعفاء ، إوا نقص من الخلصة ديال دوك العفاريت بحالك والوزراء ، وحيد الخلصة لي كياخدوها النواب حيت تسلا الولاية ديالتهم ، وديك الساعات نكولوا راك خدام وانقدتي البلاد

sanna منذ 6 سنوات

كلام فارغ وقح غير مسؤول لو كنت تفكر ولو قليل اقتطع من اجوركم انتم الوزراء والبرلمانيون انتم من اوصلتم صندوق التقاعد الى الافلاس لانكم تكلفون خمس سنوات وتأخدون منه مدى الحياة نحن من نملأه من جيوبنا وبكم تفرغونه وتقولون لذا اقول لكم انم اغبياء لا تفقهون شيئا في السياسة ارحلو ارحلو

Raiyas منذ 6 سنوات

C n importe koi, katmchiw ghir n fakir mskin w tnksolo f kholsa dialo,awla f taka3od awla f mawad awalia, pa contre amwal khayalia katkhsar 3la barlaman, w dik amwal rah amwal cha3b, mais Nta a si benkiran ma9dch 3la hot kbar , 9ad ghir 3la do3fa2 msakn, w bla manmchi b3id aji nchof hala dial barlamaniyn w wozara2 kbl maydkhlo n hkoma w mor lidkhlo n hokoma, cha3b yazidonaho fa9ra w homa ghadin w kitjar, w lah yn3al limay7chb, chewahto b maghrib w bdin w b hkoma, w en plus a si bnkiran matkrnch rask w hokoma dialk m3a japon, rah farka chasi3 bina w binhom

hicham منذ 6 سنوات

chakro lah howa lawal ba3da olah ihadi mkhala9 (olah ijibe chta)

faty منذ 6 سنوات

laaaaaaaaaah y3ti lhad lmeghrib lherb

nada منذ 6 سنوات

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

rachid منذ 6 سنوات

hadchi li 9lti asi ben kiran 3andk fih l7a9 walakin hadchi rah s3ib 7a9ach chafara ba9in fi lblad orchaywiya ktaro

أحمد قادري منذ 6 سنوات

ان معاك ابنكيران أن و الله إلي داير فكوم تقة انتم احسن من السابقون وبكل صراحة

achantro منذ 6 سنوات

المسؤو لية صعبة جدا وهدا راه كييير بلاد كنتمنى النية تكون صافية والله يوفقه

mourad منذ 6 سنوات

bravo rajol monasib fil makan al monassib

karima منذ 6 سنوات

laaa yo3kal barlamani khdem sanawaaat mahdooda yestafed men ttaka3od bennadar limeweddaf khdem hyato kaaamla ohwa taykhlles sondok ttaka3od ttekba fessendok kimma ta3ebro 3liha hooooma lli daroha ohna fin tayekmen lmochkiiiiiiiiiiiil

خالد منذ 6 سنوات

الله إنصر الملك ديالنا محمد السادس وحفظو لكيبغي لمصلاحة لبلاد المغرب

fatima zahra منذ 6 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل

fatima zahra منذ 6 سنوات

baghi dir Most9bal lbladna obladna dayra fayéte hi bikk o bchlahbia lkbar li mabskhawch ykhwiw blayshom awl haja khask dir thasb dok chfara li chfro lblad okhlawha dayra fayiitte machi tzizi cha3b mskin li mala9é mayakol

el gharib منذ 6 سنوات

ghziwl tbark laah raah kolchi bayn wkoolchi 3aay9 khliwna mkmdinha wsaaktiin

MOHAMED منذ 6 سنوات

WA BARAKA 3LINA MEN HAD LKHITABAT TAL3O LINA FI RASS HNA KANAT3ADBO CHA3B MKARFFASS KHASKOM TZAMTO CHAFARA LOKBAR RAH HOMA LI WAKLINE LRALA HOMA ICHAFRO OU HNA NKHALSSO WAKHA MA3ADNACH 9ATLOUNA OU THANAW HNA RIR HACHARAT

aya منذ 6 سنوات

smehly khoya lhokomat saby9a heya lydahkt 3lyna ama bnkiran dayer jahdo w lakin 7na lmowatenin ly waklin l3sa

متابع منذ 6 سنوات

هذا ماقامت به إيران، إلا أن أصحاب رؤوس الأموال فضلوا بتهريب أموالهم و إستثمارها خارجا. وقبل أن تغرق في نفق مظلم قامت بإلغاء القوانين السالفة لإسترجاع وتدارك ما يمكن تداركه

mina mahfoud منذ 6 سنوات

yomkin an nassbira kalilin ini achom raihata assidk fi kalamihi fana la ossauit fi hayati oi3indama fkarto fi atassuit ssakhtar almorachah min khilal 3onoin aloiraka fakhtarto al3adala atanmia

ABDOU منذ 6 سنوات

ON A ASSEZ DE CE BLABLA DE MR BENKIRANE LE PEUPLE MAROCAIN EST PRET A SOULEVEZ LES lafitates ou est écrit : ER HALE : dégage ..on a assez......!!!!

amine منذ 6 سنوات

ktlton ghir blhada ntahat hkomtak oghd tji hokma jdida fiha blala ktar mnkom

kamal منذ 6 سنوات

wach katfahmo chouya f syasa alkhoaut ra makain likharj 3la had lblaad gad dik lhadra ta3 l3am zin ou fin kanto yamat lfasi ou li 9ablo khhrabo lblad ou yamat tzad f l7lib ou zin yak kant dayara gh b 7dh l litre ou daba 14 ou zid ou zid ou kain chi nas f chi nas f chi a7zab alah isma7 lihom matihamhom alkrasa ou ach kaidakhlo

yazid byd منذ 6 سنوات

كيما غال المتال تمسكن حتا تمكن

تنجداد منذ 6 سنوات

بغيتي تعمر صندوق بفلوس وعرق المساكين والضعفاء ، إوا نقص من الخلصة ديال دوك العفاريت بحالك والوزراء ، وحيد الخلصة لي كياخدوها النواب حيت تسلا الولاية ديالتهم ، وديك الساعات نكولوا راك خدام وانقدتي البلاد

amine منذ 6 سنوات

Iwa lidazoo 9bal manooo Kano wakline wna3sinne. Hada peut être. Il n a pas la solution. Mais machine chafarr wilihytla3 mba3doo akbarr chafatrrr. Chabat

Hamid منذ 6 سنوات

Allah ykhalih lik ghir anta

Nasser منذ 6 سنوات

" انا ما مزيانش " هذه قلت فيها الحق اسي بن كيران !

motatabi3 منذ 6 سنوات

bzzaf 3lik assi benkiran hadchi oghadi twsal labld l damar kolkom achafara bghito ta9tlo lmowadafin sghar otkhaliw loubiyat klab

عيسسى منذ 6 سنوات

نحن لا نعارض اي اصلاح لكن صندوق التتقاعد من السبب في افلاسه اموال المعاشات اخذها صندوق الايداع والتدبير و استثمرها في مشاريع فاشلة وثم افراغ الصندوق من اشتراكات الموظفون الله اعلم اين ومن اخذ هذه الاموال لكن ماذنب الموظفون اسي بن كيران في الوقت الذي يجب فيه محاسبة المسؤولون عن عجز هذا الصندوق وارغامهم عن اعادة اموال الموظفون الى مكانها لانهم ليسو مسؤولون عن ضياعها اخذت قرارا ضد الطبقةالشغيلة الكادحة وتركت سبب الازمة دون محاسبة فهذا هو الذي لا يتم القبول به.

otmane Qadder منذ 6 سنوات

ana Bghito ijawbni 3la Haja Wahda Flous O.C.P "fOUSFAT" fIN katamChi kiban lia ana koun ghi katstaghal dawla flous O.C.P Manahtajouuuuuch lhad ziadat et MerCciiii

zakaria منذ 6 سنوات

(y)

Smail de kenitra منذ 6 سنوات

Lflous dial sondo9 ta9a3oud fin khsartouhoum achffara kada7i blprolitaria Bach t3aiach lborjwazyiin lwozara2 d3inakoum l lah

أم أسامة منذ 6 سنوات

إن أردت أن تبحت على الحل فستجده لو حاولت احدف التقاعد عن البرلمانيين الذين يتقاضون أكثر بكثير مما نتقاضى في التقاعد بعد جهد وضنك لأزيد من أربعين سنة

عبد الله منذ 6 سنوات

كفاكم خداعا ايها المعلقون لماذا لا تذكرون ايجابيايات رئيس الحكومة يعمل بدون اجرة ليسلهم بها في انعاش الاقتصاد الوطني كل وزراء العدالة والتنمية يصرحون بممتلكاتهم نسيتم تخفيض ثمن الادوية نسيتم الرفع من الحد الادنى للاجور بالله عليكم الا تستحيون عندما تروجوا الاكاذيب وللاسف حتى بعض الصحفيين المدفوعين من طرف المعارضة . لكن المثل يقول القافلة تسير والكلاب تعوي

عبد فقير منذ 6 سنوات

لايمكن ياسيد بن كيران أن نكون نحن الفحم الحجري لي بعض التماسيح لقطارهم نحن الفقاء ندفع الزيادة والأخرون يهربون الأمول إلى سويسرا

شخص صوّت على هذه الطغمة من الفاشلين منذ 6 سنوات

الله تعالى ورسوله بريئان من هذا الخطاب الذي (يستجدي)البقاء على رأس السلطة إلى حين القضاء على ما تبقّى من الطبقة المتوسطة المغربية، وتعريض السلم الاجتماعي الوطني لما لا يحمد عقباه. لقد فشل هذا الرجل وزبانيته في إيجاد الحلول الاقتصادية الناجعة، لأنه لا يتمتّع بثقة المستثمر الأجنبي، ولأن خطاباته المنافقة لا يمكن أن تنطلي لا على المكونات الداخلية للوطن، ولا على الشركاء الأجانب. والله، لو استطعت، لقطعت هذه اليد التي صوّتت على أمثالك.

james منذ 6 سنوات

ahada hwa dinz aladi tatbajaho bih if3am machi2t istaghalayta taybobat lmaghariba hata sawtou 3alayka wawasalta ila mawasalt ilayh fa in lam yakfika zyadat fa9toulhou liana danbahoum lwahid wati9o fi hzbak lmounaFI9 aladi 3abara 3an inhtatih

mohssin منذ 6 سنوات

wa di38nak l lah

محماذ منذ 6 سنوات

دخلت العدالة والتنمية الحكومة بشعار محاربة الفساد وكنا ندعمها نتعاطف معها على ذلك ومستعدين تحمل كل شيء من أجل محاربة هذا الغول المستشري في بلادنا لكنها أصبحت تحارب جيوبنا بل ظهر أن هذا الفساد مستوطن حتى في العدالة والتنمية الفساد لا يوجد في جيوبنا

ahmed منذ 6 سنوات

Au lieu de guetter le simple fonctionnaire et lui arracher contre son gré son gagne pain, soit plus courageux Mr Benkirane et propose ta solde et celle de ton regroupement ministériel , sans oublier les anciens hauts fonctionnaires qui continuent à toucher des salaires exorbitants.Ce n est pas cette pauvre classe sociale qui va assumer les erreurs et payer les "pots cassés"..

raja منذ 6 سنوات

li3tiraf fadila hhhhhhhhh man i3tarafa bi dabnih fala danba lah 7okoma diyal lmard finahowa maw9i3 chabab min l2i3rab da5ila hadihi l7okoma za2ifa

saad منذ 6 سنوات

yaaa wahed lmonafii9 alkdaaaB ben zidaan ri dkholt l7okouma hsent la7ya lah ykhod fik l7e9

Mohamed منذ 6 سنوات

Khsek dchof taba9a kadi7a nas kibdaw mlsas maxi msta7 wakha klamek 3jbni

سيف الدين الهبطي منذ 6 سنوات

لا ترقى حتى الى مستوى سياسي مبتدئ يا بن كيران. انت لا تمارس السياسة وانما تنتج الطذب والبهتان وتوزعه على الشغب المغربي. لا لغة عربية لا قاموس سياسي ولا هم يخزنزن. حتى تاريخ المغرب لا تعرفه. انت غلطة عمر الشعب المغربي

mowatin maghribi منذ 6 سنوات

Hhhh 3la kan chi raiis hokoma mn 9bal whna ma3arfinch ..raj3 chwia tarikh

جمال منذ 6 سنوات

وحتى حنا مقودين اسي بنفيران

amine boutzekent منذ 6 سنوات

Saraha hada machi mn maslahat cha3b li anaho 9ad rayyaRa lkathir lakin layssa lisalihina bal li ifRari joyobina wa ttakadoss bina kifach a3ibad lah bn kiran hkam 5 snin i3ich biha hyato kamla wahna hyatna khadamin omakayn walo ? Likanbri n9olkom ja chafaR chattab donya iji wahd kfass mano matfarhoch alamraRba walah ladafaRtoha

ISAM منذ 6 سنوات

الجوع يقتل أكثر من إيبولا، لكنه لا يعتبر خطيرا لأنه لا يقتل اﻷغنياء

محمد من تازة منذ 6 سنوات

قالو ناس زمان :لي مزيان مزيان للناس ولي قبيح قبيح لرسو ٠انت ذهت الى الرأس مالية لم تكسب اي شيئ فدهبت الى الفئة المعوزة والفقيرة والرئسة صعيب عليك

محمد من تازة منذ 6 سنوات

السكتور قال ساعتك تسلات إوووووو ههههههه

aziz منذ 6 سنوات

اي مسؤول فلمغرب كيدرب غير على مصاليحو ماشي المصلح ديال الشعب

adil elhachimi منذ 6 سنوات

3acha mohmmed assadis ou cha3b lmrribi nhmdo llah 3la bladna osi bnkiran llah y7sen 3aouno m3a lkhauoana ollah y3auno lmrrib zzad l9ddam bifadli allah oua hadihi l7okoma l7aliya.....oua ssalam 3alikom...

مصطفى من أكادير منذ 6 سنوات

أحرجتني بيني وبين نفسي، لأني صوتت على حزبكم من أجل الكرامة والعدل والحرية، لكن وللأسف الشديد لم أشعر في عهد حكومتكم سوى بالذل والخذلان والاستبداد.. قد أكون قصير النظر لم أستوعب خطتكم في الإصلاح، لكن عذرا السيد بنكيران فأنا أرفض أن تجعلني كبش الفداء...

suisra 3amra bewsakh dial maghrib منذ 6 سنوات

wasiiir jibhom flusna raha fe suisra

salwa منذ 6 سنوات

rak ri dawi khawi

خالد منذ 6 سنوات

جميع الوعود المعقولة التي وعدت بها في برنامج حملتكم الانتخابية ا سي بنكيران قد وفيتم بها تباركلاه عليكم ,بقات حاجة وحدة اتمنى اسي بنكيران ان تحققها و تتغلب على جيوب المقاومة لاخراجها للوجود الا و هو الدعم المباشر للفقراء

HAMZA منذ 6 سنوات

NSITI RASAK BALI KONTI OSTAD 3ADI JIDAN F 9ISMAK M3A DRAWCH KON KONTI BA9I OSTAD KON GOLTI LA LA AWDI MATZIDOCHI F SIN T9A3OD HIT GHAYBDAW IKHAWRONI TALAMID WANA TAL3 DROJ F LMADRASA WYB9A 3ANI JAHD BACH NGOL LIHOM ACH KADIRO HCHOMA 3LIKOM RANI BHAL JADAK

leila el faraji منذ 6 سنوات

anas li galssin tayhadro 3la a2is lhokoma o ma3ajabkom howa ba3da tyhdar blora radi ifhamha kol wahad kbir osrir machi bhal hadok li kano hta wjahom makat3rafhom o achno daro lina ga3 ch7al man 3am hada ohoma li kano blassto la hizb listi9lal wala 4iro kono chwiya wa9i"3yin ila mcha ben kiran radi iji makfas mano rah "lmatal taygol matbadal sahbak ri bmakraf mano""

عثمان اسفي منذ 6 سنوات

كان الله في عون هذا الشخص مسكين رجل مناسب في وقت غير مناسب كان الله في العون و نتمنى ان تكون رؤيته ذات فاءدة ان شاء الله و بعون الله

مواطن مغربي منذ 6 سنوات

بن كيران قال غادي ينقص الخدامة الى اقتضى الحال اوا الى طفرتيه فاﻹنتخابات ها وجهي ......،..............وا سير فحالك

مواطن منذ 6 سنوات

أصبت مواطن حر معا لازاحة الكذابين على الشعب مصيرهم مصير النهضة في تونس ان شاء الله

مواطن منذ 6 سنوات

الفلوس سرقوها و ما بان ليك تجبدها غير من جياب البسطاء من الشعب و نتايا بارك تشتري سيارات فارهة لوزرائك و تزيد في ميزانية و بريمات كبار .... سير تلاح ما بقيتيش كادوخ على المواطنين المغاربة مصيرك كمصير النهضة في تونس الى مزبلة التاريخ ماغاديش ترجع ليها مرة أخرى غير هني راسك نتا و الزبانية ديالك

youssef منذ 6 سنوات

hada hbil ou howa li taysift lina 9a9a

ذ.إدريس جاية منذ 6 سنوات

أعرف صدق اللهجة وحرارة الخطاب ونظافة اليد وحسن العزيمة ولكنك يا حبيبي(المزيان جدا) استبعدت القصر وحوارييه من المعالجة , وكان بإمكانه أن يتنازل عن كبرياءه ويدخل وحواريوه ومساندوه على الخط لجبر ضرر المغاربة وليبقى لهم تقاعدهم دون تمديد وليساهموا فيما يرفعون به العنت عن أسر تذوق المرار وتشكو ليل نهار ,ولينزع فتيل نار لا يعلم مآلها إن اشتعلت واشتغلت إلا الله.

hossam منذ 6 سنوات

rayé yasayd benkiran howa islah sandok ta9a3od bnisba lmoiatinin lmaghariba li3adhom dakhel klila quistion? howa mada 3ani lfo9araa li3adhom madakhol klila wa anta ta9ol zeyadata fi alas3ar .fima yakhos min lmawad lawlya

عبدو خريبكة منذ 6 سنوات

لواه انت مزيان الله يخلي لبوك العش لبغيتي تهلى في الاجيال القادمة سير شوف فلوس الشعب شكون لي شفرها و سير شوف الفلوس فين تخسرات

غيور منذ 6 سنوات

شخص يتكلم بلغة الصراحة وليس بلغة الخشب وأن العام زوين !

amine redson منذ 6 سنوات

li3tiraf mzyan

moussa moumni منذ 6 سنوات

بن كيران واعر فقط على الفقراء والضعفاء والمحتاجين أقول هذه الشريحة من المجتمع لها الله

موظف منذ 6 سنوات

“أنا ما مزيانش”ههههههههه مهما كلف الثمن نقصات للموظفين والموظفين....قلب على كان سبب في الافلاس اسي عبد الاله

هشام طنجة منذ 6 سنوات

على من تضحك المغاربة ليسوا أغبياء وصلتم للحكومة من خلال المتاجرة بالدين والدين براء منكم نصيحة اتركوا مقالد الحكم و هيئوا أطرا قادرة علا تدبير السياسة لأنكم لا تصلح وان وليس لديكم القدرة علا تدبيرها

yassin منذ 6 سنوات

7ana chabab dyl Had lbald ra Brina nkhdmou mchii As3ar Rada katarTf3 ou nisBaT lbiTala kaTzad Hachouma ou 3ayb ou 3Ar

hamada منذ 6 سنوات

أحسن رئيس الحكومة داز في المغرب

Fadlo alah منذ 6 سنوات

hada Kadab KbeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeR Khaso Ymshi Y3tina TisSaaaaaaaaaa3

جمال منذ 6 سنوات

كلام فارغ وقح غير مسؤول لو كنت تفكر ولو قليل اقتطع من اجوركم انتم الوزراء والبرلمانيون انتم من اوصلتم صندوق التقاعد الى الافلاس لانكم تكلفون خمس سنوات وتأخدون منه مدى الحياة نحن من نملأه من جيوبنا وبكم تفرغونه وتقولون لذا اقول لكم انم اغبياء لا تفقهون شيئا في السياسة ارحلو ارحلو

nour منذ 6 سنوات

BRAVO 3lik kalam ra2i3

محمد منذ 6 سنوات

عليك ان تحترم إرادة الشعب ووضعيته الإجتماعية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

abde laali khayran منذ 6 سنوات

lah inasrak asi bankira ma3araft 3lach hna maroc ila kaymcha lwahad nbghiw nwa9foh wakha maslahtna itmachi ma3a lasaf chadid

Oualid منذ 6 سنوات

walllah manti9

houccine منذ 6 سنوات

hada siyad rah kid7ak 3lina

adil منذ 6 سنوات

بحال هذا الشخص قلال فهذه البلاد

anas منذ 6 سنوات

3acha malikna l 7abib howa li kayen lah yenssar sidna 3la 9awm dalimine amiiine amiiine amiiine

tantan منذ 6 سنوات

أنت خطيب يا بنكيران ولست رئيس وهده هي موهبتك وعصاك السحرية التي خدعت بها الطبقة االكادحة وأنقدت صنادق الدولة على حسابها وتعود بعد هذا كله في هذه الظرفية ونحن مقبلون على الانتخابات التشريعية لتبررا ما فعلته بهده الشر يحة ...إذا لم تستح فاصنع ما شئت

MEHDI EL منذ 6 سنوات

لا داعي لحديت وتبريرات لقد انتهت ولايتكم لم تقدم أي شيء للمواطن مغربي سوى زيادات و توهيم بمستقبل مزدهر لقد انتهت حكايتكم

ahmed منذ 6 سنوات

asir asa7bi rah hatrown had lblad

متابع منذ 6 سنوات

العدل آ السيد بنكيران هو أن تأخذ الضرائب من رؤوس الأموال، اللذين يستفيدون من ثروات البلاد و يهضمون حقوق الشغيلة، و ليس أن تحل الأزمة المالية على حساب المواطنين محدودي الدخل. و إن لم تكن قادرا على انتزاع حقوق الدولة من الحيتان الكبيرة، فتنحى جانبا و لا تتحمل مسؤولية معاناة المواطنين الفقراء و محدودي الدخل.

التالي