عادات غريبة لترامب.. يمارس مهامه بملابس النوم ومدمن على "كوكاكولا"-صور

12 ديسمبر 2017 - 13:11

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، بعض العادات الغريبة التي يمارسها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حياته اليومية، والتي تصل أحيانا إلى حد الإدمان، حيث يشرب عددا كبيرا من قنينات كوكا كولا، ويقضي وقتا مطولا أمام شاشة التلفاز، ويمارس بعض مهامه الرئاسية وهو على سريره.

ونشرت “نيويورك تايمز” نهاية الأسبوع المنصرم ، تحقيقا عن حياة ترامب إنطلاقا من شهادات 60 شخصا من المقربين منه وأصدقائه، وأعضاء بالكونغريس الأمريكي، وموظفين داخليين بالبيت الأبيض.

وأفاد التحقيق أن ترامب يستفيق فجرا، وأول شيء يفعله هو متابعة التلفزيون، خصوصا أخبار محطة CNN، كما يفضل البرنامج الترفيهي “Fox & Friends” ، أو برنامج تولك شو اسمه ” Morning Joe” رغم أنه يثير غضبه في غالب الأحيان.

ترامب والتلفاز

ويأتي ترامب أحيانا إلى قاعة الاجتماعات في البيت الأبيض بملابس النوم، كما يجري اتصالات رسمية وغير رسمية، وهو على سريره.
ويبدو أن الرئيس الأمريكي مدمن على مشروب “كوكا كولا”، حيث يشرب 12 القنينة يوميا، في الواحدة منها 42 مليغراما من “الكافيين”، وذلك رغم أن عمره اقترب من 72 سنة، وهنالك زر على طاولة تاريخية في البيت الأبيض أهدتها الملكة البريطانية فكتوريا في 1880 للرئيس الأميركي آنذاك روترفورد هايز ، يضغط عليه ليأتيه المستخدمون بقنينة “كوكا كولا”، كما أنه مدمن على أكل “Big mac” الوجبة التي توفرها مطاعم ماكدونالدز”.

زر كوكا كولا ترامب

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي