نجوم الفن يحتفلون بالموسيقى المغربية في "Morocco Music Awards "-فيديو

12 ديسمبر 2017 - 22:23

حضر عدد من نجوم الفن في المغرب، حفل توزيع جوائز ” Morocco Music Awards”، ليلة أمس الاثنين، في مقر القناة الثانية، في الدارالبيضاء، معبرين لـ”اليوم24″ عن سعادتهم بتكريم الموسيقى المغربية عبر الاحتفال بالأعمال الناجحة، والمميزة لعام 2017.

[youtube id=”WkDPAwMQ_FA”]
وشهد حفل “MMA”، حضور أسماء فنية وازنة، نافست على الجوائز في مختلف الأنواع الغنائية، إضافة إلى آخرين حضروا الاحتفال بعد تلقيهم الدعوة إلى المشاركة فيه لأنه حدث فني يخصهم بالدرجة الأولى.

وتوجت 7 أسماء فنية من مختلف الأصناف بجوائز المسابقة، إذ نال الدوزي جائزة أفضل عمل في صنف البوب عن أغنيته “مينة”، وحقق سعد لمجرد جائزة أفضل فيديو كليب عن عمله “let go”، فيما نال إيهاب أمير جائزة الموسيقى العصرية بأغنيته “2 كلمات”.

وحقق محمد عدلي من خلال أغنيته “نديكلاري نبغيك” لقب الأفضل في السنة في صنف الراي، والأغنية الشعبية، أما الرابور مستر كريزي فتفوق في فئة راب/هيب هوب/ اراند بي بأغنيته “ماشي مشكل”.

وفي صنف الفيزيون، حققت مجموعة ريباب فيزيون جائزة “MMA” بأغنية “سالامو”، ونالت ابتسام تسكت الجائزة نفسها في صنف “البوب دانس” عن عملها “بغاني بعيوبي”.
وتسلمت نبيلة معان جائزة تقديرية للجهود، التي تقوم بها حفاظا على الأغاني التراثية، والموسيقى التقليدية، ومنحت للفنان محمد الدرهم جائزة شرفية تقديرا للمسار الفني الحافل، الذي بصم عليه.

وخصصت إدارة المسابقة جائزتين تحفيزيتين، الأولى جائزة “Push”، منحت للشاب نعمان بلعياشي لكونه اكتشاف السنة، والثانية جائزة “Coup de coeur”، قدمت لمركز ” البولتيك”، الذي يسهر على مهرجان البولفار، باعتباره ترك بصمة قوية في الساحة الفنية.

يذكر أن اختيار أفضل أعمال السنة كان بناء على تصويت الجمهور من خلال رسائل نصية، أو عبر تطبيق خاص بالمسابقة، وذلك بعدما اعتمدت الترشيحات على نسب الاستماع في إذاعات “شدى إف إم”، و”هيت راديو”، و”راديو دوزيم”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي