أسود الأطلس يواجهون الكاميرون وديا

13 ديسمبر 2017 - 13:30

حدد جمال السلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، مباراتين وديتين، للأسود المحلية، شهر ينابر المقبل، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، للاعبين المحليين، التي ستقام في الملاعب المغربية، ابتداءا من 14 من شهر يناير المقبل.

وذكر مصدر مقرب من المنتخب المحلي، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد توصلت إلى اتفاق مع اتحادي كل من الأردن والكاميرون، من أجل مواجهة منتخبيهما، في الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، خلال معسكر الأسود المحلية قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

وأكد المصدر ذاته، أن الأسود سيواجهون المنتخب الكاميروني المحلي، الذي سيشارك بدوره في هذه المنافسة، والمنتخب الأردني الأول، وذلك بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أسبوع فقط من انطلاق المباراة الإفتتاحية للمغرب، في “الشان”.

ويسعى الناخب الوطني، جمال السلامي، إلى وضع آخر لمساته على توليفة الأسود المحلية، خلال المعسكر الإعدادي الذي ينطلق في فاتح يناير المقبل، قبل موعد انطلاق نهائيات ال”شان”،  إذ يبحث أشبال السلامي، على الظفر بأول لقب لهم في هذه المنافسة القارية الخاصة باللاعبين المحليين.

جدير ذكره، أن المنتخب الوطني ينافس في المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات غينيا، موريتانيا، والسودان، وهي المجموعة التي تجرى مبارياتها في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي