صراع شرس بين رونار ومدرب مصر على جائزة أحسن مدرب

13 ديسمبر 2017 - 14:09

اشتدت المنافسة بين الناخب الوطني، هيرفي رونار، مدرب أسود الأطلس، والمدرب الأرجنتيني، هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، على جائزة أحسن مدرب لمنتخب عربي، سنة 2017، والتي تقدمها “كلوب سوكر” بشراكة مع موقع “كوورة”، في الإمارات العربية المتحدة.

وحدد “كلوب سوكر” لائحة نهائية، تضم أربع مدربين، مرشحين لنيل الجائزة هذه السنة، ويتعلق الأمر بنبيل معلول، مدرب المنتخب التونسي، وفان مارفيك، المدرب الهولندي السابق للمنتخب السعودي، هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، بالإضافة إلى هيرفي رونار، ربان أسود الأطلس.

ويتقدم حاليا، مدرب المنتخب المصري في التصويت، الذي انطلق، في 21 من الشهر الماضي، بفارق طفيف عن الناخب الوطني، هيرفي رونار، إذ وصل مدرب الفارعنة، إلى نسبة 44 في المائة، مقابل 39 في المائة لمدرب الأسود، بينما ابتعد المدربان الآخران عن المنافسة، ولم يحصلا سوى على 9 في المائة من الأصوات، لكل واحد منهما، على بعد أيام قليلة من انتهاء فترة التصويت.

ولن يكون التصويت، على الأنترنيت، هو الفاصل في اختيار الفائز بهذه الجائزة، بل إن أصوات الجماهير لا تمثل سوى 40 في المائة، بينما 60 في المائة من سلطة اختيار صاحب هذه الجائزة تملكها لجنة خاصة، مؤلفة من خبراء في المستديرة، والذين سيختارون صاحب جائزة أحسن مدرب منتخب عربي هذه السنة.

يذكر أن الإعلان عن الفائزين بالجائزة سيكون خلال حفل كلوب سوكر، يوم 28 دجنبر الجاري، والذي سيحضره نجوم العالم بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة .

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

متتبع.الناظور منذ 3 سنوات

رونار طبعا.مساره بافريقيا يشفع له ويجعله يفوز على مذرب الفراعنة.هذه السنة كان مساره مع الاس اكثر من راءع

احمد خمال منذ 3 سنوات

رونار احسن مدرب في العالم

التالي