جامعة الكرة تعاقب أندية البطولة والركراكي أول الموقوفين

13 ديسمبر 2017 - 14:22

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،اليوم الأربعاء، مجموعة من العقوبات الصارمة، في حق أندية البطولة الوطنية، بقسميها الأول والثاني.

وتم توقيف وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، مع غرامة مالية قدرها 4000 درهما، لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، لحساب الجولة 11 من البطولة، وتغريم النادي  مبلغ2000 درهما، لحصول المجموعة على سبع إنذارات خلال المباراة ذاتها، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

هذا وقررت اللجنة المذكورة، توقيف أيوب لاما، مدرب حراس فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة، مع غرامة مالية قدرها 4000 درهما، لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة بركان.
فريق الراسينغ الرياضي بدوره لم يسلم لاعبه أمين لمسن من العقوبة، حيث تم توقيفه لمباراتين نافذتين، بعد الطرد الذي تلقاه في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف الحسيمي لحساب الجولة 11 من البطولة، إضافة للاعب ابراهيما باكايوكو، الذي تلقى البطاقة الحمراء في لقاء نهضة بركان.

أما بالنسبة للقسم الوطني الثاني، فجائت العقوبات كالاتي:
– توقيف المهدي كريوطة، لاعب فريق المغرب الفاسي لمباراة واحدة لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال لحساب الجولة 12 من البطولة.
– توقيف هيثم عينا، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال لحساب الجولة 13.
– توقيف عبد اللاي طراوري، لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الفاسي لحساب الجولة 12 من البطولة.
– تغريم نادي يوسفية برشيد مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال.
– تغريم نادي جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس، لحساب فعاليات الجولة 13.
– تغريم نادي اتحاد سيدي قاسم مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري، لحساب فعاليات الجولة 13، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي

عاجل

تسجيل 9428 إصابة جديدة بكورونا و1766 حالة شفاء و27 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية X