هؤلاء هم المشاهيرالأكثر بحثا عنهم في "غوغل" سنة 2017-صور

15 ديسمبر 2017 - 16:31

أصدر محرك البحث العالمي، غوغل، مؤخرا، قائمة المشاهير الأكثر بحثا عنهم خلال سنة 2017، وتضمنت أسماء ارتبطت بوقائع التحرش الجنسي.

وتصدر المذيع مات لاور قائمة المشاهير الأكثر بحثا عنهم في غوغل سنة 2017 ، ويبدو أن ذلك مرتبط بإقالته من شبكة “NBC” بعد اتهامه بارتكاب أفعال مخلة بالآداب العامة.

1
وحلت في المركز الثاني، الممثلة الأمريكية ميجان ماركل التي تأكدت خطوبتها من أمير إنجلترا هاري، أما المركز الثالث فاحتلته الإعلامية الإيطالية ناديا توفا.

2 3

المنتج الأمريكي هارفي وينشتاين، حل رابعا في القائمة، وقد ارتبط اسمه بقضايا التحرش التي انفجرت مؤخرا في هولييود.

4

الممثل والمنتج الأمريكي كيفن سبيسي، كان خامس أسماء القائمة، وارتبط اسمه هو الآخر بقضايا تحرش، حيث اعترف أنه مثلي وتحرش قبل 10 سنوات بممثل عندما كان عمره 14 سنة.

5
وحلت في المركز السادس الممثلة وعارضة الأزياء الإسرائيلية غال غادوت والتي كسبت شهرة واسعة هذه السنة بفضل بطولتها في فيلم “Wonder Woman “.

6
وبحث مستخدمو “غوغل” على زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشكل كبير جعلها في المركز السابع في القائمة، ويأتي بعدها الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر، الذي يعتبر من أغنى الرياضيين بالعالم، واستطاع سنة 2017 تعزيز سجله المثالي ليحقق خمسين انتصارا دون خسارة، 26 منها بالضربة القاضية.

7 8
وحل في المركز التاسع مايكل فلين، مستشار الأمن القومي الأمريكي المقال من منصبه بسبب تظليله مسؤولين أمريكيين حول محادثاته مع السفير الروسي، فيما احتل المركز العاشر نجم كرة القدم البرازيلية، وفريق ليفيربول الإنجيلزي فيليبي كوتينيو.

9 10

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي