نجم "الأسود" ومحرز يقتربان من عملاق "البريمر ليغ"

15 ديسمبر 2017 - 18:10

انضم اللاعب الجزائري، رياض محرز، صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، إلى لائحة اللاعبين، الذين يود نادي ليفيربول الإنجليزي، بشدة، التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألقه بشكل لافت، في المباريات الأخيرة، مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة  “thesportsman” البريطانية، اليوم الجمعة، أن يورغن كلوب، مدرب فريق ايفيربول، طلب من إدارة النادي، فتح أبواب التفاوض مع اللاعب الجزائري، من أجل جلبه لصفوف الفريق، شهر يناير المقبل.

وأكد المصدر ذاته، أن محرز سيكون هو البديل المرتقب، للاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي سيغادر بنسبة كبيرة، ملعب “الأنفيلد رود”، في اتجاه برشلونة الإسباني، إذ بات من الصعب على إدارة النادي إقناع اللاعب بالبقاء لفترة إضافية، خاصة وأن العديد من التقارير تتحدث عن اتفاق بين اللاعب وإدارة برشلونة.

رياض محرز

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن عددا مهما من أبرز لاعبي ليفيربول، هذا الموسم، يخططون فعلا، إلى مغادرة الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أبرزهم الإنجليزين آدم لالانا، السينيغالي ساديو ماني، ريكي لامبيرت، ولوفرين، لذلك فإن إدارة النادي تسارع الزمن من أجل إقناع اللاعب الجزائري، لجلبه للفريق، الشهر المقبل، بالإضافة إلى لاعبين آخرين، على غرار المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع فريق ساوثهامبتون الإنجليزي.

سايس

وانضاف نجم المنتخب الجزائري، لصديقه المغربي، رومان سايس، نجم أسود الاطلس، الذي يعتبر هو الآخر واحدا من أبرز المرشحين للانضمام لليفربول، الشهر المقبل، أو في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألقه الكبير هذا الموسم، هو أيضا، مع متصدر “التشامبيونشيب”، فريق وولفرهامبتون.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي