"صفاء وهناء تكشفان لـ"اليوم24" تفاصيل "أنا عمري مانتخاصم معاك

18 ديسمبر 2017 - 20:11

تطرح الفنانتان التوأم، صفاء وهناء، مطلع السنة المقبلة، أغنية جديدة، بعنوان “أنا عمري ما نتخاصم معاك”، كشفت صفاء بعض تفاصيلها لـ”اليوم24”.

وكشفت الفنانة صفاء بعض تفاصيل العمل الجديد في حديثها مع “اليوم24″، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق “بأغنية ذات طابع رومانسي، لكن كلماتها ذكية نوعا ما، حيث لا تخص العلاقة بين الرجل والمرأة فقط، بل عددا من العلاقات الإنسانية الاجتماعية”.

وأضافت صفاء أن الأغنية الجديدة من كتابة، وتلحين، وتوزيع حميد الداوسي، وقامت رفقة هناء بإدراج بعض التعديلات على كلماتها، موضحة: “مانقدروش نغنيو كلمات ماكنقولوهومش فحياتنا اليومية.. خاص شويا ديال المصداقية”.
وأكدت صفاء أن الأغنية الجديدة ستصدر على شكل فيديو كليب، لم يحدد بعد مكان تصويره، فيما سيتم الاختيار بين مدينتي الدارالبيضاء، ومراكش.
وأشارت صفاء إلى أن الكليب أُجل تصويره إلى، شهر يناير المقبل، بعدما كان مقررا في دجنبر الحالي، وذلك بسبب التزامهما بإحياء حفل رأس السنة في مدينة فرانكفورت الألمانية.

وتأتي أغنية صفاء وهناء الجديدة، بعد نجاح أغنيتهما “أشكيد حبيبينو”، التي تفتخران من خلالها بأصولهما الأمازيغية، وشاركهما فيها الفنان الروماني، جون برين.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي

عاجل

تسجيل 9428 إصابة جديدة بكورونا و1766 حالة شفاء و27 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية X