ميسي يسيطر على جوائز "الليغا" وغياب تام لرفاق رونالدو

18 ديسمبر 2017 - 17:31

فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بجائزة “البيشيتشي” لأفضل هداف في الدولي الإسباني الممتاز،  الموسم الماضي بعد تسجيله 37 هدفًا، وذلك خلال الحفل الذي أقامته، اليوم الاثنين، صحيفة “ماركا” الإسبانية، الخاص بجوائز الموسم الماضي من “الليغا”.

وفرض النجم الأرجنتيني، نفسه كنجم هذا الحفل الأول، بدون منازع، بعد أن فاز أيضا يجائزة ألفريدو دي ستيفانو، أسطورة ريال مدريد السابق، كأفضل لاعب في الليغا خلال الموسم الماضي 2016/2017، وهي المرة الخامسة التي يحصل فيها على هذه الجائزة.

ولم تتوقف تتويجات لاعبي فريق برشلونة عند هذا الحد، بل تمكن ، أندريس إنييستا، أيضا ، من التتويج بجائزة أفضل لاعب في المنتخب الإسباني، السنة الماضية، متفوقا على نجوم ريال مدريد الآخرين في المنتخب.

وبالنسبة لجائوة أحسن مدرب في الدوؤي الإسباني، فقد حصل عليها كل من ، خوسيه لويس مينديليبار، مدرب إيبار، وآسير جاريتانو، مدرب ليغانيس .
أما يان أوبلاك، الحارس السلوفيني، لفريق أتلتيكو مدري، فقد نال جائزة “زامورا” لأفضل حارس مرمى في الليغا، كما حصل إياغو أسباس، لاعب فريق سيلتا فيجو الإسباني على جائزة “زارا” كأفضل هداف إسباني في الليغا بالموسم الماضي.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

علال كبور منذ 3 سنوات

حشومة المهترء العاهة المهاجم بنزيمة لم يحصل على اية جائزة الكسلان

التالي