أسماء لمنور أنجح نجوم روتانا لعام 2017 - صورة

21 ديسمبر 2017 - 14:14

تصوير: رزقو 

احتل كليب “عندو الزين” لأسماء لمنور المركز الأول في قائمة أنجح انتاجات شركة روتانا للصوتيات عام 2017 على “يوتوب”، عقب النجاح، الذي حققه، وحصد 50 مليون مشاهدة على “يوتوب”.

التميز الذي نالته أسماء، تتقاسمه مع كاتب الكلمات سمير مجاري، والملحن مهدي موزاين، والمخرج أمين الرواني، الذين استطاعوا إلى جانبها جعل الأغنية المغربية متفوقة على كل إصدارات روتانا لهذه السنة.

وتفوقت أسما لمنور على مجموعة من الأسماء، أبرزها إليسا، التي حلت في المرتبة الثانية بكليب “عكس لي شايفنها”، الذي حصد 46 مليون مشاهدة، وحاتم العراقي ثالث القائمة بكليب “دكتوري”، الذي حصد 28 مليون مشاهدة.

اسم أسماء لمنور ذكر مرتين في القائمة، حيث حلت في المركز السابع بأغنيتها “صبية” بأكثر من 9 ملايين مشاهدة لتبرهن أنها أبرز نجوم روتانا في عام 2017.

وعبرت أسماء لمنور عن سعادتها بإنجازها عبر منشور على حسابها في “أنستغرام”، شكرت من خلاله كل من ساهم في نجاح كليبها عندو الزين، وألبومها صبية، كما شكرت روتانا على اهتمامها بالأغنية المغربية.

أسماء لمنور أنجح فناني روتانا
يذكر أن كليب “عندو زين” حقق نجاحا مبهرا، بعدما تضمن مشاهد من العرس المغربي التقليدي، وعكس روحا مغربية جعلت معظم الجمهور يشيد بعمل لمنور.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي