وزير خارجية البحرين: القدس “قضية جانبية” لا يجب أن نخوض معركة مع أمريكا بسببها

21 ديسمبر 2017 - 13:15

وصف وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة، قضية القدس بـ”الجانبية”، التي لا يجب خوض معركة مع أمريكا بسببها.

وفي تغريدة له، عبر “تويتر”، استبق وزير خارجية البحرين، التصويت الأممي، اليوم الخميس، على قرار يرفض اعتراف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالقدس عاصمة لإسرائيل، وكتب في حسابه باللغة الإنجليزية: “من غير المفيد اختيار معركة مع الولايات المتحدة حول قضايا جانبية (يقصد قضية القدس)، بينما نكافح معا الخطر الواضح من إيران”.

وجاء موقف الوزير البحريني، بينما كشفت تقارير صحفية أن واشنطن هددت عددا من الدول الأعضاء بالأمم المتحدة، التي تعتزم التصويت لصالح قرار القدس المزمع طرحه بالاجتماع الطارئ للمنظمة الأممية، اليوم الخميس، بطلب من تركيا، واليمن.

وهدد الرئيس الأمريكي بوقف المساعدات المالية عن الدول، التي ستصوت لصالح مشروع قرار في الأمم المتحدة، اليوم، ضد قراره الاعتراف بمدينة القدس المحتلة “عاصمة لإسرائيل”.

وإثر تغريدة الوزير البحريني، شن مغردون هجوما حادا عليه، متهمينه بخدمة الصهاينة، و(إسرائيل)، وأمريكا، والتآمر على العرب، والمسلمين.

وغرد النائب البحريني، محمد العمادي، رئيس لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني، معترضا بالقول: “لا أعتقد معالي الوزير أنك تقصد القدس بالقضية الجانبية!!.. نحن معك في المعركة ضد إيران.. ولكن ليس بالتضحية بقضيتنا الرئيسية فلسطين، وتهميشها”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ركاردوا منذ 3 سنوات

الا خوة الخليجين اعتقد انهم اعتنقوا الديانة المسيحية والله اعلم

مسلم غيور منذ 3 سنوات

الله اكبر فوق كيد المعتدي .ان القدس لا تتسنى من البحرين او غيرها ممن يساندون ترامب وبني صهيون . ان للقدس ربا يحرسها ويحميها .ان شاء الله سوف تحرر القدس وكل الاراضي المغتصبة .هذا وعد من الله . والله لايخلف وعده . اما بالنسبة للاعراب الذين يلهثون وراء ترامب واسرائيل فالله سباحنه وتعالى فضحكم .هذا امتحان لكشف الخونة والمنافقون . اما النصر فهو قريب بحول الله.

علال كبور منذ 3 سنوات

لان أمريكا الضامن الوحيد للبقاء على الكرسي

ppsta منذ 3 سنوات

اللهم انا حكام الخليج قد تركوا الدنيا وراء ظهرهم و افتقروا الى ما عندك. اللهم اذقهم العذاب الاليم في الدنيا و الاخرة اللهم اخزهم يوم القيامة امين يا رب العالمين

التالي