1.5 مليون دولار وراء رفض جامعة لقجع مواجهة "الأسود" لرفاق ميسي

24 ديسمبر 2017 - 21:21

ربطت صحيفة أرجنتينية، في مقال لها، إلغاء المباراة، التي كان مقررا أن يجريها منتخب الأرجنتين مع المنتخب الوطني، تحضيرا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، دورة روسيا 2018، بسبب مالي محض.

وكشفت صحيفة “أمريا دوبلي” الأرجنتينية، في هذا الصدد، نقلا عن مصادرها، أنه فعلا كان من المرتقب أن تجمع مباراة ودية “الأسود” ومنتخب “الطانغو” قبل مونديال روسيا، مشيرة إلى أن رفض الجامعة الملكية لكرة القدم المغربية دفع مبلغ 1.5 مليون دولار من أجل التوقيع، رسميا، على اتفاق إجراء المقابلة دفع الاتحاد الأرجنتيني إلى استبعاد المغرب، مفضلا مواجهة منتخبات أخرى.

المصدر الإعلامي نفسه أوضح أن رفاق ميسي سيواجهون منتخب إيطاليا، يوم 23 مارس المقبل، فيما من المنتظر أن يواجهوا المنتخب الإسباني، يوم 27 من الشهر نفسه، مشيرا إلى أن الأرجنتينيين اختاروا مواجهة المنتخب الإسباني، منافس “الأسود” في المجموعة الثانية للمونديال.

يذكر أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كشف، في تصريح للقناة الرياضية قبل أسابيع، أن المغرب توصل إلى اتفاق مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لخوض مباراة إعدادية بين المنتخبين، تحضيرا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

hmida منذ 4 سنوات

bien fait gaspiller tant d argent pour voir ces marionettes jouer je prefere une equipe africaine mille fois mieux parcequ il y a messi mais messi sans iniesta n est rien