تاعرابت يستعيد بريقه وثلاثة أندية تتنافس على ضمه

27 ديسمبر 2017 - 22:11

كشفت صحيفة “آ س” الإسبانية أن 3 فرق إسبانية كبرى، وهي فالنسيا، وفياريال وإشبيلية، تضع المغربي عادل تاعرابت ضمن أهدافها بعد تألقه اللافت للانتباه رفقة جنوى في الدوري الإيطالي.

واستعاد الدولي المغربي السابق البالغ من العمر 28 سنة جزءا كبيرا من مستواه، الذي ميزه حين كان لاعبا في فريق كوينز بارك رينجرز، وميلان كمعار، كما ابتعد عن المشاكل مع المدربين، وإدرات الفرق، وأصبح أكثر هدوءًا، وتعقلاً.

واعتبر تاعرابت، الذي لعب في صفوف منتخبات فرنسا لتحت 17 و19 سنة، أحد أبرز المواهب في أوربا، وانتقل من لانس الفرنسي إلى توتنهام الإنجليزي، صيف 2007، وعمره 18سنة، لكنه لم يلعب كثيرًا في الفريق، الذي باعه لكوينز بارك رينجرز حيث لعب 4 مواسم، وتألق خلالها بتسجيله 34 هدفًا في 157 لقاء.

ولعب تاعرابت في صفوف ميلان في عام 2014 نصف موسم، وتألق بشكل ملفت للانتباه، لكن الفريق الإيطالي رفض دفع مبلغ شراء عقده.

وعلى الرغم من موهبته اشتهر تاعرابت بصنع المشاكل، حيث هرب من معسكر المنتخب المغربي في عام 2011، بعدما علم أنه لن يكون رسميًا أمام الجزائر.

ويملك بنفيكا عقد اللاعب المغربي، لكنه ينتهي صيف 2018، ما يجعله حرًا في التعاقد مع أي فريق، وترغب الفرق الإسبانية في خطف اللاعب المغربي مبكرًا.

ووعد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، تاعرابت بضمه إلى لائحة المشاركين في مونديال روسيا 2018 حال استمرار تألقه في الدوري الإيطالي رفقة فريقه جنوى.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي