4 نجوم يبحثون عن "الفرصة الثانية" في سنة 2018

27 ديسمبر 2017 - 15:20

على بعد أقل من أسبوع على فتح باب الانتقالات الشتوية، بدأت كبرى أندية القارة العجوز تحركاتها، للبحث عن أسماء جديدة لتعزيز كثيبتها في مرحلة إياب الدوري، وأيضاً للتخلص من لاعبين فشلوا في تقديم الإضافة، ولاحقت المشاكل خطواتهم بالمستطيل الأخضر.

بنزيمة..”اللاعب الغائب” الذي دافع عنه زيدان وورطه

يعد كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد الإسباني، أكثر عنصر كروي غير مرغوب فيه داخل أسوار “البيرنابيو” من طرف الجماهير.

ولعل المدرب زين الدين زيدان، اختار إبعاد الضغط عن لاعبه في مناسبات عديدة، بالتأكيد على عدم حاجته لمهاجم جديد، وأن بنزيمة يمر من فترة عصيبة وسيتجاوزها.

تطمينات زيدان المتواصلة، اصطدمت بتراجع أداء اللاعب الفرنسي، وتضييعه على الفريق فرصاً عديدة، وأغرقت المدرب ببحر الانتقادات “القاسية” من طرف الصحافة المحلية، والعالمية.

وحسب تقارير إعلامية إسبانية، فإن زيدان اضطر إلى الموافقة على قرار رحيل بنزيمة، خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل على أبعد تقدير، حفاظاً على استقرار المجموعة، التي بدأت موسمها بإيقاع متذبذب محلياً.

benzema

 

أليكس فيدال..حصيلة متواضعة وعروض لتخليص برشلونة

أما أليكس فيدال، من صفوف الغريم برشلونة، فأصبح على بعد خطوات من توديع “الكامب نو” وجماهيره، فمدة شهر كانت كافية للمدرب إرنستو فالفيردي، للموافقة على رحيل الظهير الأيمن، لعدم رضاه على أدائه.

وأوضحت أبرز الصحف المقربة من أسوار”الكتالوني”، أن الفريق يفضل الاستفادة مالياً من صفقة فيدال، بالنظر للعروض الهامة التي توصل بها، سواء تعلق الأمر بالنهائية أو بشرط إعارة.

aleix-vidal-neymar-messi-fc-barcelona-athletic-laliga_1t23yamlikkgq1kb0v23b0r0sj

مقاعد البدلاء تشعل الصراع بين جيرو والأرسنال

يصر الفرنسي أوليفي جيرو، على مغادرة الأرسنال، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب ملازمته لكرسي البدلاء في أبرز مباريات الموسم الكروي.

وتسبب جيرو في صراع داخل إدارة الأرسنال، بعد تشبثه بموقفه، وأخبر المسؤولين بأنه يريد اللحاق بقائمة المنتخب الوطني الفرنسي، بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

جيرو

باستوري..لاعب يبحث عن النجومية بعيدً عن نيمار

متوسط ميدان باريس سان جيرمان الهجومي، خافيير باستوري، بدوره غير راض على مواصلة مسيرته مع باريس سان جيرمان، بسبب مقاعد البدلاء.

اللاعب وحسب الصحافة الفرنسية ودع زملائه في المباراة الأخيرة، وأوقف عطلته للبحث عن مجد جديد بعيداً عن النادي الباريسي، بالرغم من أن عقده يمتد لموسم ونصف إضافي.

angel-di-maria-javier-pastore_mpok603vhzpq1818vw3vz1hrz

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي