السلامي يكشف لـ"اليوم24" سبب عدم مناداته على الراقي والنغمي والعروبي

27 ديسمبر 2017 - 20:40

قال جمال السلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي، المقبل على نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، إن عدم استدعائه لزهير العروبي، حارس مرمى فريق الوداد البيضاوي، والمتوج بلقب بطولة عصبة الأبطال الإفريقية، جاء بسبب عدم مشاركته مع المنتخب المحلي في مرحلة الإقصائيات.

وصرح السلامي، في حوار له مع “اليوم 24” سيبث لاحقا، بأن “العروبي حارس كبير، ويعتبر من أحسن الحراس في البطولة، وأنا أتأسف فعلا لعدم تواجده معنا”، وأوضح مدرب الأسود ” سبب عدم توجيه الدعوة له هو عدم تواجده مع المنتخب، خلال الفترة السابقة”.

وقال المتحدث ذاته ” أنس الزنيتي هو الحارس الأول للأسود، ولا يمكنني أن أنادي على حارس من قيمة زهير العروبي، وأتركه في دكة البدلاء، كما أني ناديت على الحارس المحمدي، المتألق مع فريق نهضة  بركان، والتاكناوتي، الحارس الشاب، الذي يعتبر مستقبل حراسة المرمى في المغرب”.

وبخصوص عدم توجيهه، الدعوة للاعب عصام الراقي، وهداف البطولة، المهدي المغمي، قال مدرب الأسود المحلية ” يحق لك أن تسألني عن زهير العروبي، لكن الراقي والنغمي، أعتقد أننا نملك العديد من اللاعبين، الذين يقدمون أداء كبيرا هذا الموسم، وأكثر استحقاقا بالتواجد مع المنتخب المحلي”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

hommage منذ 3 سنوات

قرار سليم جدا فمستواهم ظعيف

التالي