جائزة إماراتية "عالمية" تقسو على "الأسود" ورونار

28 ديسمبر 2017 - 22:38

لم ينصف “خبراء” جائزة “غلوب سوكر” الإماراتية، الكرة المغربية، خلال حفلها السنوي، الذي يتوج المتألقين كل سنة في عالم كرة القدم، على الرغم من تألق الكرة المغربية، هذا الموسم، وتأهل “الأسود” لمونديال روسيا 2018.

وعلى الرغم من بلوغ المغرب المونديال، وتحقيقه لرقم قياسي في التصفيات، باعتباره المنتخب العالمي، الوحيد، في إقصائيات المونديال، إلا أن “خبراء” هذه الجائزة أهدوا جائزة أحسن منتخب عربي للمنتخب السعودي، علما أن تفوق التصويت كان من نصيب “الأسود”.

وواصلت الخبراء” نفسهم، قسوتهم على الكرة المغربية، التي بزغ نجمها، هذا الموسم، بعد أن منحوا جائزة أحسن مدرب منتخب عربي، إلى الأرجنتيني، هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، بدلا من الناخب الوطني، هيرفي رونار، الذي حقق هو الآخر نتائج كبيرة رفقة الأسود.

وحسب ما ذكره المنظمون، فإن الخبراء فضلوا المدرب الأرجنتيني، بعد أن تفوق على ربان الأسود، بفارق 1 في المائة فقط، من مجموع الأصوات، إذ حصل كوبر على 43 بالمائة من الأصوات، بينما حصل المدرب المغربي على 42 بالمائة.

وتوجت هذه الجائزة، التي أقيمت مساء اليوم الخميس بدبي الإماراتية، ريال مدريد كأحسن فريق عالمي، وزين الدين زيدان كأحسن مدرب في العالم، وكريستيانو رونالدة كأحسن لاعب في العالم.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي