بنعطية: واثق من التتويج مع "اليوفي" وفخور بإنجاز "الأسود"

29 ديسمبر 2017 - 10:30

أبدى المهدي بنعطية، نجم أسود الأطلس، المحترف في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، ثقته الكبيرة، في إمكانية فوز فريق “السيدة العجوز” بلقب الدوري الإيطالي الممتاز، هذا الموسم، وحفاظه على اللقب للمرة السابعة على التوالي.

وقال عميد المنتخب الوطني، في حوار له مع قناة يوفنتوس، إن الفريق يملك كل الأسلحة التي تخول له، الدفاع عن لقبه من جديد، خاصة الأسلحة الهجومية، “أعتقد أننا نملك دفاعا قويا، أي أننا لن نستقبل العديد من الأهداف ونملك أيضا مهاجمين قادرين على توقيع الأهداف، وبالتالي فإننا قادرون على العودة للصدارة وتحقيق اللقب”.

وأضاف “الكابيتانو”، في المناسبة ذاتها، بأنه متأكد من إمكانية تصدر فريقه ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، شهر مارس المقبل، وأن يكون هو المرشح فوق العادة للتتويج بلقب الدوري.

وأعرب بنعطية، عن أمله في مواصلة كسب الرسمية مع الفريق، ” أتدرب بشكل جيد وأبدل مجهودات كبيرة من أجل ضمان رسميتي مع الفريق، أتمنى أن أستمر في نيل ثقة مدربي، فأليغري لا يرى إسم اللاعب، بقدر ما ينتبه إلى المردود الذي يقدمه في التداريب وعلى أرضية الميدان “.

ولم يخلف بنعطية المناسبة، من أجل الحديث عن المنتخب الوطني، وإنجاز بلوغ المونديال، إذ قال ” إنه شعور رائع، بعد أن حققنا إنجازا تاريخيا، لم نحققه منذ 20 سنة، وبما أني عميد الأسود، فإن مسؤولياتي كانت مضاعفة، ومتعة الإنجاز كانت مضاعفة أيضا.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي