سان جيرمان يسعى لخطف لاعب مغربي

29 ديسمبر 2017 - 16:40

ذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، رغبة باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، ضم مروان فيلايني مهاجم مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد الدولي البلجيكي من أصول مغربية، مع ناديه الانجليزي الصيف المقبل، لكنه لم يتوصل بعد إلى أي اتفاق لتمديد العقد، ليصبح اللاعب حرا ويمكنه التوقيع لفريق آخر اعتبارا من الأول من شهر يناير المقبل.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة البريطانية، فإن باريس سان جيرمان، انضم لناديي بشيكطاش وغلطة سراي التركيين، اللذين أبديا رغبتهما في ضم اللاعب.

وكان البرتغالي جوزي مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد أعرب سابقا عن مخاوفه من احتمال رحيل فيلايني بعد أن تعرض لانتقادات من الجماهير بسبب أدائه المتذبذب منذ انضمامه من إيفرتون في 2013.

ويسعى باريس سان جيرمان لإبرام صفقات انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لضم اللاعب وذلك نظرا لوجود قواعد اللعب المالي النظيف إضافة لإبرامه صفقة قياسية لضم نيمار من برشلونة الصيف الماضي إضافة لكيليان مبابي.

وغاب فيلايني عن المشاركة مع فريقه منذ 25 نونبر الماضي، بسبب إصابة على مستوى الركبة.

وحول احتمالات انتقاله من يونايتد، قال فيلايني لموقع مجلة “اتش.يو.ام.او” البلجيكية: “تقدم النادي باقتراح وسيليه آخر بكل تأكيد، لكن  لا أدري هل سأقبله أم لا، وسنرى ماذا سيحدث.

وأضاف:”إذا رغب مانشستر يونايتد بقائي، فإن عليهم تقديم عقد طويل الأمد”.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي