الوداد يورط مدرب المنتخب قبل "الشان"

30 ديسمبر 2017 - 11:00

أعلن نادي الوداد البيضاوي، رسميا غياب لاعبه ونجمه محمد أوناجم، عن الملاعب لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع، بسبب الإصابة التي تعرض لها، في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريق الأحمر، بأولمببك آسفي، برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية.

وبهذا سيكون أوناجم، أكبر الغائبين عن المنتخب الوطني المحلي، في هذه المنافسة، خاصة وأن الناخب الوطني جمال السلامي، كان يعول كثيرا على هذا اللاعب في الخط الأمامي، للأسود، وكان من صناع التأهل للنهائيات.

وإلى جانب، أوناجم، الذي سيخضع لعملية جراحية جديدة،  انضاف نجم الوداد الأول، أشرف بنشرقي، إلى قائمة الغائبين عن المنافسة، بعد أن تعرض هو الآخر، للإصابة في مباراته الأخيرة، أمام آسفي، ستجبره هو الآخر، عن الابتعاد عن الميادين لأزيد من أربعة أسابيع.

ووجد الناخب الوطني، جمال السلامي، نفسه في وضع حرج، خاصة وأنه كان يراهن على هذا الثنائي في الخط الأمامي للمنتخب، خلال نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، التي  ستقام بين 14 يناير والرابع من فبراير المقبل بالمغرب.

وكان السلامي قد أكد في حوار له مع “اليوم24” أن الإصابات هي أول خصم للأسود قبل دخول المنافسات، وسيكون السلامي مجبرا على البحث عن بدائل لهذين الغيابين البارزين.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي