لاعب الأسود يعلنها: حلم المونديال تبخر!

27 فبراير 2018 - 15:59

أكد زهير فضال، اللاعب الدولي المغربي، المحترف في فريق ريال بيتيس الإسباني، تلقيه لاتصالات عديدة من نجوم كرة القدم في العالم، من أجل مآزرته في محنته الأخيرة، بعد تعرضه لإصابة خطيرة، غيبته عن الملاعب إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

وقال فضال، في حوار له مع شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، إنه بالإضافة إلى البرقية، التي توصل بها من نادي ريال مدريد، والتي يعبر فيها عن دعمه النفسي والمعنوي له، بعد تعرضه لهذه الإصابة، القوية، فإنه توصل، أيضا، باتصالات عديدة، من كبار نجوم الكرة في العالم، أبرزهم نجم برشلونة الإسباني، جوردي ألبا، ومدافع مانشستير يونايتد، الإفواري إيريك بايلي.

وتحدث فضال عن الإصابة الخطيرة، التي تعرض لها، في الفترة الأخيرة، حيث أكد أنه سيزيل “الجبص” عن قدمه بعد حوالي ثلاثة أسابيع من أجل الخضوع لمرحلة الترويض، مشيرا إلى أنه بدأ يستجيب بشكل كبير مع حصص العلاج، التي يخضع لها مع طبيب الفريق.

وتحدث فضال عن المنتخب الوطني، المقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، وقال إنه كان يجتهد مع فريقه الحالي، من أجل كسب مكانة له مع المنتخب الأول، وتحقيق حلمه بالمشاركة في المونديال، غير أن إصابته لم تمكنه من ذلك، فتمنى أن يتألق المنتخب الوطني فيه.

[youtube id=”7iUdvOTH-aA”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.