«كاف برو».. 22 مدربا مغربيا في التدريب الإفريقي

13 مارس 2018 - 21:19

أفرجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الأحد، عن لائحة المدربين المغاربة الذين سيستفيدون من تكوين «الكاف بو»، المنطلق يوم أمس الاثنين، بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة.

وضمت لائحة المدربين المستفيدين من حصص التكوين الخاصة برخصة التدريب الاحترافي للحصول على دبلوم «كاف برو»، مدربين من القسم الوطني الأول، ويتعلق الأمر بعبد الرزاق خيري، مدرب الجيش الملكي، وعبد الرحيم طاليب، مدرب الدفاع الجديدي، ومدرب النهضة البركانية، منير الجعواني، ووليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، وربان أولمبيك آسفي، محمد أمين بنهاشم.

كما شملت اللائحة أسماء أخرى تشتغل رفقة مختلف المنتخبات الوطنية، على غرار جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، وفتحي جمال، الذي يشتغل ضمن الإدارة التقنية الوطنية رفقة جامعة الكرة، ومصطفى مديح، مدرب المنتخب الوطني للشبان، ومصطفى الحداوي، مدرب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية.

وسيستفيد أيضا من هذا التكوين مدربون لم يجدوا موطئ قدم في عالم التدريب خلال الموسم الجاري، أو مروا بتجربة قصيرة، ويتعلق الأمر بكل من حسين عموتة، وامحمد فاخر، وبادو الزاكي، إضافة إلى حسن بنعبيشة، وهشام الدميعي، وفؤاد صحابي، ويوسف فرتوت، وعبد المالك العزيز، وعبد العزيز العامري.

وشملت اللائحة اسمين من القسم الوطني الثاني، هما طارق السكتيوي، مدرب المغرب الفاسي، وعبد اللطيف جريندو، مدرب أولمبيك الدشيرة، زيادة على رشيد الطاوسي، مدرب شباب بلوزداد الجزائري، وعبد الإله صابر، الدولي المغربي السابق.

واقتصرت لائحة المدربين الأفارقة المشاركين في هذا التكوين الخاص على أربعة أسماء فقط، ويتعلق الأمر بالمصري حسن شحاتة، والسنغالي سيسي أليو، وإيبنج فلورون من الكونغو الديمقراطية، والجنوب إفريقي بيتسو موسيمان.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.