عائض القرني:"سجْدة" محمد صلاح في الملاعب الأجنبية أحسن من ألف محاضرة

19 مارس 2018 - 14:10

تفاعل الداعية الإسلامي، عائض القرني، صاحب كتاب “لاتحزن” الشهير، مع السجدة، التي يسجدها اللاعب المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفيربول عقب تسجيله للأهداف في دوري المحترفين، وباقي البطولات الأوربية، التي يشارك فيها ناديه.

واعتبر القرني، في تدوينة على حسابه الرسمي، في “تويتر”، الذي يتابعه حوالي 19مليون متتبع عبر العالم، أن سجدة محمد صلاح في الملاعب الأجنبية أحسن من ألف محاضرة في الإسلام، وقال في هذا الصدد: “يحق لنا أن نشكره (صلاح)، ونشكر كل من يمثل الإسلام تمثيلاً حسناً، سجد لله في ملعب أجنبي؛ ليقول العظمة لله، الألوهية لله، الربوبية لله، العبودية لله، العزة لله، الملك لله.. وهذه رسالة عظيمة، يمكن أحسن من مائة محاضرة، أو ألف محاضرة”.

واسترسل القرني في تدوينته: “أنا غردت اليوم شاكراً للاعب الشهير محمد صلاح أبو مكة، وحتى كنيته أبو مكة رائعة وجميلة، وهو يسجد لله عندما يسجل هدفاً، وغالباً ما يسجد عند تسجيل الأهداف”.

ويتصدر حاليا النجم المصري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سجل 4 أهداف “سوبر هاتريك” لليفربول أمام ضيفه واتفورد، ليتفوق على اللاعب الإنجليزي، هاري كين، بفارق 4 أهداف، ورفع بذلك رضيده من الأهداف إلى 28 في الدوري والـ36 في جميع البطولات، ليحتل صدارة الهدافين متفوقاً بفارق 4 أهداف قابلة للزيادة على كين.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.