بنشرقي في ورطة مع جماهير الهلال مجددا!

20 مارس 2018 - 12:40

عادت من جديد الانتقادات لتلاحق الدولي المغربي أشرف بنشرقي، لاعب الهلال السعودي، بعد ابتعاد فريقه عن المنافسة بالواجهة الأسيوية، وتحديدا عبر بوابة دوري الأبطال.

وكان عبد الله فودة، قائد الهلال السعودي السابق، قد أكد في تصريحات إعلامية أن بنشرقي لاعب جيد، لكنه ليس قادرا على مسايرة الدوري السعودي والدفاع عن ألوان الهلال.

وأضاف المتحدث ذاته: ” تابعت بنشرقي عندما كان لاعباً للوداد وحتى قبل تعاقد الهلال معه، بالنسبة إلي أرى أن اللاعبين الآجانب بالفريق يظهرون بأقل مستوى مما كنا نتوقعه”.

وتصدر إبن مدرسة المغرب الفاسي قبل أيام، عناوين الصحف السعودية وأيضا صفحات الأنصار، بسبب غيابه عن قائمة “الأسود” للمباراتين الوديتين أمام صيربيا وأوزبكستان، استعدادا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ووجد بنشرقي نفسه، أمام موجة انتقاد من طرف جماهير فريقه، التي استغربت غياب أغلى لاعب بالبطولة عن منتخب بلاده، بعد أن شارك في مباريات التصفيات الإفريقية، حينما كان آنذاك لاعبا للوداد.

في حين ربط البعض تراجع مستوى أشرف بنشرقي بإبعاده عن قائمة 28 لاعباً التي ستشارك باللقاءات الودية الإعدادية، خصوصا وأن النجم السابق للوداد الرياضي حديث الالتحاق بالسعودية، وأمامه مزيد من الوقت لتقديم كل إمكانيته بالمستطيل الأخضر.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.