نعوم يكشف ل'اليوم24" تفاصيل طرده من العمل بعد فوزه ببرنامج "ستاند آب"

20 مارس 2018 - 16:10

 

فوجئ سفيان نعوم، الفائز بلقب “ستاند آب”، اليوم الثلاثاء، بمنعه رسميا من الالتحاق بعمله، بعد فوزه في البرنامج الكوميدي على القناة الأولى، وحصوله على مبلغ 20 ألف درهم. نعوم قال في حديث مع “اليوم24″، قبل قليل، إنه فوجئ اليوم بطرده من العمل داخل وكالة سياحية للأسفار، بعد 5 سنوات في مدينة أكادير، لصاحبتها الأجنبية الحاملة للجنسية الفرنسية.

وقال “وصلتني أخبار طردي أمس، لكن اليوم تأكد الخبر رسميا، وأعفتني المديرة من جميع مهامي، والسبب عدم حضوري للعمل يوم أمس الاثنين”. وأوضح المتحدث ذاته، أن الطرد من العمل بسبب يوم غياب واحد، مشددا “مديرة الوكالة عارضت فكرة المشاركة في البرنامج منذ البداية وأخبرتني أن العمل هو الأول، لكنني أخبرتها أنني سأكون صورة للشركة، قبل أن اتفاجأ بطردي”.

نعوم ظل يردد في حديثه مع الموقع، أنه لا يحس بالندم “لم أختلس الأموال، ولم ارتبط خطأ منهي.. أنا حققت حلمي، وحصدت اللقب، وإيماني بالله قوي”. في المقابل، قال نعوم إن خبر طرده من العمل أزعج زوجته، رغم محاولاتها لعدم إظهار خوفها من فقدانه لعمله القار.

وجدد المتحدث فخره الكبير بتمثيله مدينة أكادير أحسن تمثيل، متمنيا أن يبدأ مساره الفني ليكون في غنى عن عمله داخل الوكالة التي طرد منها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.