هذه مواعيد والقنوات الناقلة للمباريات الودية لمنافسي "الأسود" في "المونديال"

22 مارس 2018 - 12:45

تتجه أنظار عشاق أسود الأطلس، يوم غد الجمعة، إلى مدينة تورينو الإيطالية، حيث المباراة الودية التي ستجمع أسود الأطلس بالمنتخب الصربي، في أول اختبار ودي لأشبال هيرفي رونار، قبل نهائيات كاس العالم، التي ستقام الصيف المقبل بروسيا.

وإلى جانب المنتخب الوطني، فإن اهتمام عشاق” الأسود” سينصب، أيضا، على مباريات منافسي المغرب، في  المجموعة الثانية من “مونديال” روسيا المقبل، الأمر يتعلق بكل من إسبانيا، البرتغال، وإيران، والذين سيخوضون هم أيضا مباريات ودية، غدا الجمعة من أجل التحضير لهذا العرس الكروي العالمي.

وسيواجه المنتخب الإيراني، المنافس الأول للمنتخب المغربي في المجموعة الثانية من كأس العالم، منتخب تونس، يوم غد الجمعة على الساعة السادسة والربع، بملعب “رادس” في العاصمة التونسية تونس، ويصبو “التيم ميلي” من خلال هذه المباراة الودية إلى الاحتكاك بالكرة المغاربية، من أجل التعرف أكثر على طريقة لعب المنتخب المغربي، قبل مواجهته في لقاء افتتاح المجموعة الثانية، وستنقل هذه المباراة على قناة “التونسية الوطنية” الفضائية.

أما المنتخب البرتغالي، المنافس الثاني للمغرب في هذه المجموعة، فقد آثر هو الآخر، مواجهة منتخب عربي ومن شمال إفريقيا، هو المنتخب المصري، وستقام هذه المباراة على الساعة الثامنة إلا الربع، بالتوقيت المغربي، بملعب “ليتزيكروند” بمدينة زيوريخ السوسرية، وستنقل على قناة “أون سبورت” المصرية، وقناة “أبو ظبي الثانية” الإماراتية.

ونختم بالمنتخب الإسباني، المرشح فوق العادة لتصدر هذه المجموعة، والمنافس الثالث لأسود الأطلس في هذه المجموعة، والذي سيواجه منتخب ألمانيا، بميدان هذا الأخير، في واحدة من أقوى المباريات الودية في العالم، وستقام هذه المباراة على الساعة الثامنة إلا الربع، وستنقل على قناة “بي إن سبورت 3”.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.