"BMW" تطرح "X2" في المغرب.. والثمن 43 مليون سنتيم- صور

22 مارس 2018 - 21:09

كشفت مجموعة «سميا»، الموزع الحصري لعلامة BMW الألمانية في المغرب، عن سيارتها الجديدة “X2″، المقرر عرضها في الأسواق ابتداء من يوم غد الجمعة.

وكشف عزيز رشدي، مدير المبيعات داخل الشركة الألمانية، خلال ندوة صحافية صباح اليوم الخميس، في بوسكورة، أن التصميم الجديد للسيارات الفاخرة يتناسب مع روح الشباب، معتمدة على تصميم رياضي خاص.

السيارات الجديدة مختلفة تماما عن سابقاتها، سيتم طرحها بثلاثة ألون مختلفة، ابتداء من 43 مليون سنتيم، وبثلاث سلسلات، الأولى “Avantage” محرك “Diesel” بحوالي 50 مليون سنتيم، “PAch. M” 54 مليون سنتيم، و”M. Sport X” أكثر من 53 مليون سنتيم.

وبلغ عدد سيارات “BMW” التي تم بيعها في المغرب سنة 2017، حوالي 2700 سيارة، حسب ما كشف عنه عزيز رشدي مدير مبيعات سيارات ” Bmw” في المغرب، في تصريح سابق خص به “اليوم24”.

وأوضح رشدي في حديثه مع الموقع، اليوم الخميس، في بوسكورة، على هامش إطلاق سيارات “X2″، أن الشركة تطمح إلى بيع 3 آلاف سيارة السنة الجارية.

وعرف إقبال المغاربة على سيارات “BMW” تراجعا السنة الماضية، حيث انتقلت الشركة من الرتبة الأولى ضمن الشركات المصنعة للسيارات الفاخرة إلى الرتبة الثانية، وذلك بعد 6 سنوات من التربع على عرش الصدارة.

سيارات BMW سيارات BMW سيارات BMW سيارات BMW 20180322_111308 سيارات BMW سيارات BMW سيارات BMW سيارات BMW

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.