الأمير هاري وميغان يختاران منسقة زهور معروفة في عالم الأزياء - صورة

05 أبريل 2018 - 13:10

كشف قصر كينغستون الملكي في بريطانيا، اليوم الأحد، أن الأمير “هاري” وخطيبته الأمريكية “ميغان ماركل” اختارا منسقة للزهور معروفة لدى مشاهير صناعة الأزياء، لترتيب زخارف الورود لزفافهما في أواخر الربيع.

وستستخدم “فيليبا كرادوك” زهوراً تنمو بشكل موسمي حول قصر وندسور لتزيين المكان، الذي سيقام فيه الاحتفال، من بينها زهور الحدائق، والفاوانيا، والزهور القمعية.

وقالت “كرادوك” إن العمل مع الأمير، وخطيبته يمثل متعة مطلقة، وأضافت: “التصميمات النهائية ستمثلهما كزوجين، وهو ما أطمح دائما إلى تحقيقه في عملي، وتأتي في المقدمة الاستعانة بالمصادر المحلية، والموسمية، الموجودة دائما في البيئة”.
وسيقام حفل زفاف الأمير “هاري”، حفيد الملكة “إليزابيث”، والذي يأتي في المركز الخامس في الترتيب على العرش، و”ماركل”، نجمة دراما التلفزة الأمريكية (سوتس) في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور.

وأشارت “كرادوك” إلى أنه، بعد حفل الزفاف، ستوزع الزهور على الجمعيات الخيرية، ومن بين زبائن “كرادوك”، مصمم الأزياء “أالكسندر مكوين” ومجلة فوغ البريطانية.

ودعا الأمير “هاري”، البالغ من العمر 33 سنة، و”ماركل”، ذات 36 سنة من عمرها، 600 شخصية لحضور حفل زفافهما، على الرغم من أن أسماء المدعوين لاتزال في طي الكتمان.

808x539_cmsv2_1fd64a5a-ddda-565f-8cc7-a08e02e3b108-3117419

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.