أمن سلا يعتقل "بيدوفيل" متهم بممارسة الجنس على قاصر مقابل "رايبي"

05 أبريل 2018 - 14:53

اهتزت مدينة سلا على وقع جريمة هتك عرض قاصر، لا يتجاوز عمره 13 سنة، على يد رجل خمسيني، مقابل مشروب “رايبي”.

وحسب ما نقلته جمعية “ماتقيش ولادي” لحماية الطفلة، في بلاغ لها، أصدرته، اليوم الخميس، فإن الشرطة القضائية لولاية الأمن اعتقلت، في الرباط، صباح أول أمس الثلاثاء، صاحب سوابق عدلية، وهو رجل خمسيني، لارتكابه جريمة هتك عرض قاصر، لا يتجاوز سنه 13 سنة.

وكان أبو الضحية قد اتصل بجمعية “ماتقيش ولادي” لحماية الطفولة، قصد التدخل لإنقاذ ابنه من براثن ما يمارسه عليه أحد الأشخاص من ذوي السوابق العدلية من سلوكات جنسية مشينة، إذ صرح في جلسة خاصة أن ابنه انطلت عليه حيلة كي يرافق المتهم، البالغ من العمر 54 سنة، إلى بيته في سيدي موسى في مدينة سلا، بعدما أهداه كأس “رايبي” ممزوجا بمخدر.

ونقلت الجمعية ذاتها أن الطفل فقد الوعي نتيجة المخدر، الذي تناوله، ثم تعرض لممارسة سادية على يد المتهم في هذه القضية.

وقالت الجمعية إن الطفل تعرض للتهديد بنشر صور ممارسة الجنس عليه في المواقع الاجتماعية إذا لم يلب رغبات مغتصبه الجنسية كلما طلب منه ذلك. وصرح الطفل الضحية لرئيسة الجمعية أن المتهم مارس عليه الجنس أكثر من عشر مرات في حمام دوش كائن في حي المحيط في مدينة الرباط، وفي منزله، الكائن في حي سيدي موسى في سلا.

وأضافت الجمعية أنها اتصلت بالوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف في الرباط، الذي أعطى تعليماته للشرطة القضائية في ولاية الأمن في الرباط للقيام بما يجب القيام به، من أجل وضع حد لمعاناة الطفل، واعتقال المعني بالأمر.

وقام رجال الشرطة القضائية بالتدخل، أول أمس، حوالي الساعة السادسة صباحا، إذ كان المتهم على موعد مع الضحية من أجل الممارسة عليه، إذ تبين لها أنها أمام مغتصب أطفال، يتعاطى للسرقة، وذي أربعة سوابق قضائية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.