فرصة عمل لخريجي التكوين المهني المغاربة براتب يصل إلى 400 درهم للساعة في كندا

08 أبريل 2018 - 13:17

أعلنت الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات Anapec عن بدئها في تلقي طلبات التشغيل لتقنيين مغاربة من خريجي مكتب التكوين المهني، بغرض الهجرة والعمل براتب يتراوح بين 300 و400 درهم للساعة في كندا.

وفتحت الوكالة عبر بوابتها الإلكترونية، منصة لتسجيل المرشحين للوظيفة من ضمن الشباب المغاربة من الجنسين والحاصلين على شهادة التقني المتخصص في الإلكترو ميكانيك وتشغيل وصيانة مولدات الكهرباء، شرط إتقانهم اللغة الإنجليزية.

وتتمثل المهمات التي ستوكل إلى المعنيين في ضمان تشغيل وصيانة محطات توليد الطاقة الحرارية بالغاز الطبيعي، وتوليد الطاقة الكهربائية من سلسلة مولدات تعمل على الغاز الطبيعي، والديزيل، وكذا اكتشاف وإصلاح أي خلل يصيب الأجهزة، فضلا عن إنجاز كل العمليات المرتبطة بهذه المهمة.

وحدد الإعلان عدد مناصب الشغل المطلوبة في 10 مناصب، سيتمكنون من تحصيل راتب يتراوح بين 30 و40 دولار، أو (بين 70 ألف و90 ألف دولار سنويا)، فيما تستمر إمكانية التقدم للترشيح إلى غاية 16 أبريل الجاري.

لتقديم الترشيح وللمزيد من المعلومات : رابط التسجيل والإستعلام 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

mohamed منذ 4 سنوات

10 مناصب وللدين يتكلمون الانجليزية من رابع المستحيلات العتور عليهم لانكم كلختو الشعب بلغة اسيادكم الفرنسيين وها انتم الان في ورطة

Abdellatif KHINDOUF منذ 4 سنوات

التكوين كيخرج كل عام حوالي 3000 واحد و أكثر و نتوما باغين 10 ماشي بزاف

جلال منذ 4 سنوات

مناصب 10 !! أليس هذا بكثير

فؤادوحة منذ 4 سنوات

اوا ومنين غيجيبو الانجليزية اوا باش تعرفو انا العالم كله تيتكلم الانجليزية الا حنا لاصقين فلفرنسية اوا على الله تعرفو انه لا مستقبل فيها