هذا هو سيناريو تتويج برشلونة بلقب "الليغا"

09 أبريل 2018 - 11:35

أصبح فريق برشلونة الإسباني على بعد خطوات من حسم لقب الدوري المحلي لصالحه، وذلك بعد إسدال الستارعلى منافسات الجولة 31 من منافسات “الليغا”، والتي  كانت أبرز نتائجها تعادل الجارين الريال والأتليكو بنتيجة هدف في كل مرمى.

صحيفة “اس” الإسبانية، أكدت أن سيناريو وحيد لتتويج “البلوغرانا” هذا الموسم، بعد توسيع الفارق مع غريمه ريال مدريد إلى 15 نقطة، ليصبح الأخير بعيدا بشكل رسمي عن المنافسة على اللقب.

وحسب المصدر ذاته، فإن برشلونة بحاجة نقطة وحيدة في مباراة كلاسيكو الأرض، المقرر إجراؤها في السادس من ماي المقبل، من أجل حسم اللقب على أرضية ملعبه وأمام جماهيره، وذلك في حال فوزه خلال المباريات الثلاث المقبلة، وحصد الأتلتيكو أيضا للعلامة الكاملة باللقاءات الأربع قبل موقعة الكلاسيكو.

وأوضحت الصحيفة أن رفاق ميسي مطالبون بالفوز، في مباراة فالنسيا، وسيلتا فيغو وديبورتيفو لاكورونيا قبل الكلاسيكو، بينما سيواجه أتلتيكو كل من ليفانتي، وريال سوسييداد، وريال بيتيس، وديبورتيفو لاكورونيا.

وفي حال فشل الأتلتيكو المنافس الأبرز للكتالوني على اللقب، في تحقيق الفوز خلال إحدى المباريات المقبلة، فسيعجل بمنح برشلونة للقبها 25 في تاريخ النادي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.