لمجرد والحيوانات.. رسائل يمررها عبر ظهوره معها! - صور

10 أبريل 2018 - 16:30

تربط الفنان سعد لمجرد علاقة وطيدة بالحيوانات، إلى درجة أنه أشركها معه في فيديو كليباته، وجلسات التصوير، لكن يبدو أنه يبعث عبرها رسائل معينة، مدامت الصورة أكثر الوسائل تعبيرا.

وظهر لمجرد، اليوم الثلاثاء، في صور مع كلب، نشرها في حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، وقد التقطها في جلسة تصوير، أخيرا، أما في كليب “غزالي”، فكان رفقته حيوان القرد، وكذلك الجمل.

وكانت بداية ظهور لمجرد مع الحيوانات مع كليب “Let Go”، الذي كان أول أعماله بعد مغادرته السجن الاحتياطي، نتيجة اتهامه بمحاولة اغتصاب في أكتوبر 2016.

رسائل لمجرد عبر حيوانات

الكلب

سعد والكلب
ويبدو أن ظهور لمجرد مع كلب يجمل رسائل حول قيمة الوفاء، وهي الصفة، التي يتميز بها هذا الحيوان، فهل يقصد بها أحدا معينا؟

 

القرد

medium_2018-03-12-db08cec5b8

ظهور القرد مع لمجرد في كليب “غزالي”، لم يكن اعتباطيا، خصوصا أنه كان إلى جانب شخصية مايكل جاكسن، وهي شخصية مشهورة بتربيتها لقرد، رافقه مدة طويلة، ما فسره متتبعون بأن لمجرد بعث رسالة مفادها أنه بريء، وشبه ما حدث معه، أخيرا، في فرنسا شبيها بالقضايا، التي اتهم فيها مايكل جاكسن، والتي انتهت ببراءته.

*الجمل

سعد والجمل
وظهر رفقة لمجرد في كليب “غزالي” حيوان الجمل، وقد ظهر في مشاهد مع الدقة المراكشية، فهل حاول من خلال ذلك  تمرير رسالة عن الصبر؟
النمر

سعد لمجرد

لمجرد، استعان في كليب “Let Go”، بصغير النمر، وكذلك قلد هذا الحيوان القوي في إحدى المشاهد، وكل هذا من أجل  إظهار قوته، على الرغم من كل ما حدث في حياته الشخصية، والأثر السيء، الذي يمكن أن يخلفه اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.