معركة بالسيوف بين جزائري ومغربي في قلب برشلونة - فيديو

15 أبريل 2018 - 14:00

أوقف عناصر الأمن في مدينة برشلونة في إسبانيا مهاجرين أحدهما جزائري، والآخر مغربي بعد أن دخلا في معركة بالسيوف، والسكاكين في قلب العاصمة الكتالانية.

وقالت صحيفة “لافانغوارديا” الإسبانية إن وقائع هذه الحادثة تعود إلى، يوم الثلاثاء الماضي، إذ تدخلت “لا غوارديا إيربانا” (الحرس الحضري)، وأوقفت المغربي المدعو “أ. الكرباس”، البالغ من العمر 43 سنة رفقة مهاجر جزائري يدعى “أ. سحال”، يبلغ من العمر من العمر 35 سنة.

وتعود المعركة، حسب الصحافة المحلية، إلى تصفية حسابات مرتبطة بشبكات تجارة المخدرات، التي تتنافس على السيطرة على حي “آل رافال” مكان الاشتباك.

ويظهر فيديو عن المعركة الجزائري ماسكا سكينا طوله 15 سنتمترا، يحاول الابتعاد عن المغربي الماسك من جهته سيفاً أصاب به خصمه في الرجل قبل مغادرة المكان مع قدوم الشرطة.

وقد نقل الجزائري إلى المستشفى بعد أن أوقف أعوان الأمن نزيفه الدموي على مستوى القدم، فيما اعتُقل المغربي في وقت لاحق، بتهمة الجرح العمدي، ومحاولة القتل، وأدخل هو الآخر إلى المستشفى للعلاج إصابته على مستوى عينه اليسرى.

[youtube id=”8fyG28KNe0o”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

observation منذ 4 سنوات

ملاحضة الامن حاضر بقوة في المدن الكبرى لو حصل هذا في الدار البيضاء و الله لن يتدخلوا بهذه السرعة تحية لرجال الامن المغربي

مغربية متتبعة منذ 4 سنوات

قريت مغربي اوجزاءري كلت الناس حولوا الحرب لاسبانيا ساعة هم غير بزناسة