قبل مونديال روسيا..عمالقة القارة العجوز في صراع لخطف زياش

18 أبريل 2018 - 11:59

عبرت عدد من الأندية الأوربية، بعد توتر علاقة اللاعب المغربي حكيم زياش، مع ناديه أجاكس أمستردام الهولندي، عن رغبتها في جلبه إليها، خلال الصيف المقبل، وذلك بعد اتخاذه قرارا نهائيا بالرحيل عن صفوف فريقه في مرحلة الانتقالات المقبلة.

وحسب صحيفة، “كالتشيو ميركاتو”، الإيطالية الشهيرة، فإن ناديا إسبانيا، هو فالنسيا، الذي يعتبر من أكبر الأندية في الدوري الإسباني الممتاز، عبر عن رغبته في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، الصيف المقبل، ومن المنتظر أن يقدم عرضا رسميا للفريق الهولندي في الأيام القليلة المقبلة.

وبالإضافة إلى فالنسيا الإسباني، أكدت الصحيفة ذاتها أن فريقين إنجليزيين يرغبان هما، أيضا، في الاستفادة من خدمات زياش، ويتعلق الأمر بكل من إيفيرتون وويستهام، اللذان قد يقدمان عرضا لإدارة الأجاكس، بعد انتهاء الموسم.

ومن المنتظر أن تواجه هذه الأندية الثلاثة، منافسة شرسة من قبل نادي روما الإيطالي، الذي كان أول الأندية، التي عبرت بشكل جدي عن رغتبها في جلب زياش إلى صفوفها، كما سبق لها أن ربطت اتصالات مع إدارة نادي العاصمة الهولندي.

وأكد زياش، في آخر تصريحاته الصحفية، عن قراره النهائي بمغادرة هولندا هذا الصيف، وخوض تجارب احترافية جديدة، في كبار الدوريات الأوربية، إذ قال اللاعب المغربي في تصريحاته الأخيرة: “أعتقد أنه حان موعد الرحيل، لقد قلتها أكثر من مرة، أريد تحدي نفسي، وخوض تجربة جديدة”.

وجدير بالذكر أن زياش، الذي سجل خلال الموسم  الجاري 8 أهداف في الدوري الهولندي الممتاز، ومرر 13 تمريرة حاسمة، تبلغ قيمته في سوق الانتقالات 18 مليون دولار، وهو الرقم، الذي سيرتفع بعد مشاركته في كأس العالم المقبلة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.