أخنوش "يستنجد" برونار في عز حملة المقاطعة ضد شركته!-صور

22 أبريل 2018 - 20:20

في عز حملة واسعة، قادها عدد كبير من المغاربة، عبر موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، لمقاطعة شركة ” أفريقيا”، التابعة للميلياردير عزيز أخنوش، قررت الشركة الاستعانة بالناخب الوطني هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الأول، ومساعده الأول مصطفى حجّي، في حملة إعلانية،  “احتفاء بعقد الشراكة الذي يربط الشركة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وحسب بلاغ للشركة، عممته على مختلف وسائل الإعلام، فإن الهدف من هذه البادرة هو ” تجديد اتفاقية الشراكة التي تربطها بجامعة الكرة، وكذا انخراطها في الرقي بكرة القدم المغربية”.

وأكد البلاغ ذاته، ” أن الشركة أكدت التزامها في العديد من المحطات، بدعم كرة القدم المغربية، والمنتخب الوطنية الأول، في جميع المنافسات الكروية، خاصة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقبلك في روسيا”.

image

بلاغ الشركة، وحملتها الإعلانية بتوظيف رموز الكرة المغربية، تزامن مع إطلاق ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي حملة مقاطعة واسعة للمنتجات مرتفعة السعر، والتي تعرف انتشارا واسعا، وذلك في محاولة لدفع عدد من الشركات المنتجة لها إلى خفض أسعارها.

وحددت الحملة، التي أنطلقت، أول أمس الجمعة، ولاقت انتشارا واسعا عبر موقع “فايسبوك”، حليب “سونطرال”، ومنتجات “إفريقيا”، ومياه “سيدي علي” باعتبارها الأوسع انتشارا، لإرغام كافة الشركات المنتجة لها على خفض أسعارها.

وقد عرفت هذه الحملة، التي اختير لها إسم أو هاشتاغ ” مقاطعون”، انتشارا واسعا في زمن قياسي، خاصة في أشهر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كوكو منذ 4 سنوات

مساكن لمغربا عاد فاقو وتا راه لفهمين راه زمان هدا باش عرفو تقافه المقاطعه في بلد تنعدم فيه الرقابه على الجوده والاسعار خص بنادم يفهم راه شركه لكيكةن عندها حتكار كبير فالسوق هيا سبب الغلاء الحل هوا المقاطعه لهد شريكات بمره وقلبو على لبديل موجود

القعقاع منذ 4 سنوات

قاطع قاطع!!

يوسف منذ 4 سنوات

هده بادرة طيبة نتمنى أن تستمر حتى يرضخوا لمطالب الشعب

Rida منذ 4 سنوات

الله يخد فيهم الحق نحن مقاطعون اتمنا مقاطعته نهائيا

الحنش منذ 4 سنوات

الله يخود فيهوم الحق قتلوتنا

البياز منذ 4 سنوات

وخا دجيبو حتى ميسي ورولاندو ما ينفعوك السي اخنوش،هاد المرة حصالتي فيها.

momo منذ 4 سنوات

وخا تجيب الشيخات من الإمارات ولا السعودية مقاطعة مستمرة

البوحياوي حمادي منذ 4 سنوات

اتمنى ان يقاطع المغاربة كل الشركات الموجودة في ملكية اخنوش