شجار مع المدرب "يقرب" نجم "الأسود" من مغادرة الدوري الإنجليزي

25 أبريل 2018 - 14:30

بات سفيان بوفال، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، قريبا جدا من مغادرة الفريق الإنجليزي، خلال الصيف المقبل، إذ يتجه النادي إلى وضعه في لائحة المغادرين بسبب شجاره مع مدرب الفريق، ماركز هيوز .

وذكرت وسائل إعلام إنجليزية، مساء أمس الثلاثاء، أن النادي يتجه فعلا إلى الاستغناء عن بوفال، بقرار من المدرب هيوز، الذي أبعده عن المباريات الرسمية الأخيرة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن سبب الخلاف راجع إلى رفض بوفال الإحماء في مباراة تشيلسي الأخيرة، وهو الأمر، الذي أثار حفيظة المدرب، الذي رماه بقنينة ماء في مستودع الملابس.

وأكدت هذه المصادر أيضا أن غياب بوفال عن مباريات الفريق الأخيرة، لا يرجع إلى مرضه أو إصابته “كما يدعي المدرب وإدارة النادي”، بل إن الأمر يرجع إلى شجار بين اللاعب، ومدربه، كان سببه احتجاج بوفال عن عدم مشاركته كأساسي في العديد من المباريات، وهو ما أكده بوفال نفسه، بعد أن نشر صورا في حسابه الرسمي، في موقع “أنستغرام”، وعلق عليها بأنه بخير.

وتراجع مستوى اللاعب المغربي بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي أثر فيه مع المنتخب الوطني، إذ من المنتظر أن يجد نفسه خارج الدوري الإنجليزي، وسط أنباء قادمة من إيطاليا، تفيد بأن قطبا ميلان، الأنتر، وإيسي ميلان، يرغبان فعلا في جلبه، الموسم المقبل.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.