رونار : سأشعر بخيبة أمل كبيرة إن غادرنا "المونديال" من الدور الأول

27 أبريل 2018 - 20:22

قال الناخب الوطني، هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إن خروج “أسود الأطلس” من الدور الأول من كاس العالم المقبلة في روسيا، سيشعره بخيبة أمل كبيرة، لأن المغرب يراهن فعلا على تجاوز الدور الأول، والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في هذه الدورة.

وصرح رونار، في حوار له، اليوم الجمعة، مع موقع “كول” العالمي، أن المنتخب الوطني يراهن فعلا على تقديم مونديال تاريخي، والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة، ” لن نذهب إلى روسيا من أجل المشاركة، بل لدينا الرغبة والطموح من أجل صنع أفضل “مونديال” لنا في التاريخ، وأن نذهب إلى أقصى الأدوار”.

وأقر المدرب الفرنسي، المتوج بلقب إفريقيا للأمم في مناسبتين، بقوة منتخبا إسبانيا والبرتغال، واعتبرهما المرشحان فوق العادة، لكنه أكد بأن المغرب سيدافع بشراسة على حظوظه، وقال:”إسبانيا تمتلك عناصر قوية جدا، خاصة على المستوى الهجومي..البرتغال فريق قوي أيضا ويملك أفضل أفضل لاعبي المستديرة عبر العالم، يجب أن نحتاط، كما لا يجب استسغار المنتخب الإيراني الذي سيدافع عن حظوظه أيضا”.

وأكد الناخب الوطني، أن على المنتخب الوطني الحفاظ على نفس التماسك الدفاعي، الذي ظهر به في الاقصائيات المؤهلة للمونديال، بعد أن أنهى الاقصائيات بشباك خالية من الأهداف، غير أنه شدد على ضرورة النجاعة الهجومية، من أجل تسجيل الأهداف وكسب النقاط.

يذكر، أن المنتخب الوطني سيغادر نهاية شهر ماي المقبل، نحو القارة العجوز، من أجل التحضير للمشاركة في المونديال للمرة الخامسة في تاريخه، والتي ستقام بروسيا، إذ سيتبارى أسود الأطلس في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات إيران، البرتغال، وإسبانيا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الداودي منذ 4 سنوات

الحمد لله و نتمنى أن لا يلعب أبدا للمغرب.

الداودي منذ 4 سنوات

الحمد لله

ع الجوهري منذ 4 سنوات

كل عناصر وظروف التأهل متوفرة لكم لا ينقصكم سوى خطة مواجهة كل خصم على حدى